«شيروكي 2019» تتألق بظهور أول في معرض ديترويت

مؤشر الخميس ٠٨/فبراير/٢٠١٨ ٠٣:٢٦ ص
«شيروكي 2019» تتألق بظهور أول في معرض ديترويت

مسقط-
حققت سيارة جيب شيروكي 2019 الجديدة، الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) متوسطة الحجم الأكثر قدرة على الإطلاق، ظهورها الأول في معرض ديترويت للسيارات 2018، وتمتاز السيارة بتصميم جديد وأصلي وممتاز، جنباً إلى جنب مع إضافة محرك متطور جديد كلياً سعة 2.0 لتر، من أربع اسطوانات في خط مستقيم ويعمل بالحقن المباشر، والذي يعزز الأداء وكفاءة استهلاك الوقود.

ويحقق التطور الذي طرأ على جيب شيروكي المزيد من الراحة والملاءمة للمقصورة، مما يساهم في تعزيز الطابع العملي للقيادة اليومية مع خصائص القيادة والتحكم الممتاز، وأنظمة تعليق أمامية وخلفية مستقلة ذات صلابة التوائية على أعلى مستوى عالمي، واختيار بين ثلاثة محركات مختلفة، مترافقة مع أنظمة لنقل الحركة من تسع سرعات ذات كفاءة عالية وأكثر من 80 ميزة للسلامة والأمن.
وسيتم طرح سيارة جيب شيروكي 2019 الجديدة في الشرق الأوسط في الربع الثاني من العام 2019. وستتوفر مواصفات أكثر تفصيلاً للمركبات المعروضة في الشرق الأوسط مع اقتراب إطلاقها التجاري.
تتميز جيب شيروكي 2019 بتصميم خارجي جديد واسع النطاق يبرز مظهراً جديداً تماماً، ويشتمل على عملية إعادة تصميم رئيسية لعدد من المكونات المميزة مثل الفتحة الأمامية، غطاء المحرك، مصابيح ليد LED الأمامية والمصابيح النهارية ومصابيح الضباب. وتحظى المقصورة المحدثة لسيارة جيب شيروكي 2019 الجديدة بلمسات جديدة وأنيقة مع تشطيبات بلون الكروم اللامع والأسود اللامع مع الحفاظ على بيئة عملية ومريحة.
تحظى جيب شيروكي 2019 الجديدة بأحدث أنظمة يوكونكت، حيث تقدم ميزات الاتصال والترفيه والملاحة، بما في ذلك أبل كاربلاي Apple CarPlay وأندرويد أوتوAndroid Auto واختيار بين شاشات باللمس قياس7.0 أو 4ر8 بوصات (177.8 أو213.36 ملم) مع إمكانية التصغير والتكبير.
ينضم محرك التوربو الجديد كلياً سعة 2.0 لتر من أربع اسطوانات في خط مستقيم ويعمل بالحقن المباشر، وهو واحد من المحركات الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية في صناعة السيارات، مع خاصية التوقف وبدء التشغيل (ESS)، ينضم لمحرك بنتاستار Pentastar V6 سعة 3.2 لتر ومحركPZEV Multiair2 Tigershark I-4 سعة 2.4 لتر الذي يأتي اختيارياً في تشكيلة شيروكي - ويمكن لجميع خيارات المحركات أن تتزاوج مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي من تسع سرعات.
تبرز جيب شيروكي 2019 خياراً لثلاثة أنظمة مبتكرة للدفع الرباعي – وهي Jeep Active Drive I وجيب Jeep Active Drive II وجيب Jeep Active Drive Lock - والتي تم تعزيزها من أجل تحقيق قدرات دفع رباعي لا مثيل لها في جميع الأحوال الجوية. وتحافظ جيب شيروكي على مكانتها كسيارة SUV متوسطة الحجم معيارية تمتاز بتقنية فصل المحور الخلفي التي تؤدي إلى تقليل فقدان الطاقة عند عدم الحاجة إلى قدرات الدفع الرباعي، مع تحسين كفاءة استهلاك الوقود.