بالفيديو.. لماذا بكى ريتشارليسون رغم الانتصار على تشيلسي؟

الجماهير الأربعاء ٠٧/فبراير/٢٠١٨ ٠١:١٤ ص
بالفيديو.. لماذا بكى ريتشارليسون رغم الانتصار على تشيلسي؟

خاص - ش -
أوضح البرازيلي ريتشارليسون مهاجم واتفورد سبب بكائه عقب استبداله خلال الفوز الكبير لفريقه بأربعة أهداف مقابل هدف على ضيفه تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
ورصدت الكاميرات ريتشارليسون وهو يبكي على مقاعد البدلاء بعد استبداله في الدقيقة 67 من المباراة وكانت تشير النتيجة لتقدم فريقه بهدف نظيف.
وقال ريتشارليسون عقب المباراة لشبكة ESPN البرازيلية التلفزيونية "كنت أبكي لأني أردت الاستمرار في الملعب ومساعدة زملائي في الفوز لكن البديل قام بعمل جيد".
ومني تشيلسي بعشرة لاعبين بهزيمة قاسية جديدة أمام واتفورد بعدما استقبل ثلاثة أهداف قرب النهاية ليستمر إحباط حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل دارين يانمات وجيرار ديلوفو وروبرتو بيريرا قرب النهاية ليخرج واتفورد بالانتصار بعدما أدرك إيدن هازارد التعادل لتشيلسي في الدقيقة 82.
وتقدم واتفورد بهدف سجله تروي ديني من ركلة جزاء بعدما ارتكب تيبو كورتوا حارس تشيلسي خطأ ضد ديلوفو المنضم الشهر الماضي من برشلونة على سبيل الإعارة.
وتوج تشيلسي بلقب الدوري في موسمه الأولى تحت قيادة أنطونيو كونتي العام الماضي لكنه بات يتأخر بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر وسينصب تركيزه فقط على الوجود في المربع الذهبي والتأهل لدوري أبطال أوروبا.
وأشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن كونتي قد تتم إقالته في وقت لاحق من الموسم الحالي وبات الإسباني لويس إنريكي المدير الفني السابق لبرشلونة المرشح الأبرز لخلافته.