انطلاق مباريات دوري عمانتل والدرجة الأولى لكرة القدم غدا

الجماهير الثلاثاء ٠٦/فبراير/٢٠١٨ ١٩:٣٦ م
انطلاق مباريات دوري عمانتل والدرجة الأولى لكرة القدم غدا

مسقط - العمانية -
يستأنف دوري عمانتل لكرة القدم يوم غد الأربعاء من خلال انطلاق القسم الثاني وهي مرحلة الإياب بعد توقف دام شهرين من نهاية القسم الأول لمشاركة المنتخب الوطني الأول في خليجي 23 بالكويت بالإضافة الى مشاركة المنتخب الأولمبي في كأس آسيا بالصين.

وسوف تقام يوم الغد 5 مباريات سيلتقي فيها ظفار مع مرباط بالمجمع الرياضي بصلالة وفنجاء مع مسقط باستاد السيب الرياضي والعروبة مع السلام بالمجمع الرياضي بصور وصحار مع النهضة بالمجمع الرياضي بصحار وفي نفس الملعب سيلتقي صحم مع السويق.

وسوف تستكمل مباريات هذه الجولة يوم الخميس من خلال لقاء نادي عمان مع النصر باستاد السيب الرياضي وفي نفس الملعب سيلتقي المضيبي مع الشباب.

وكان السويق انهى القسم الأول من الدوري متصدرا الترتيب العام برصيد 34 نقطة ومن ثم الشباب 28 نقطة والنصر 24 نقطة والعروبة 22 نقطة والنهضة 19 نقطة ومسقط

والمضيبي 16 نقطة وصحم وصحار 15 نقطة وفنجاء 14 نقطة وظفار ومرباط 13 نقطة ونادي عمان والسلام 12 نقطة.

من جانب آخر تنطلق يوم غد الأربعاء أيضا مباريات المرحلة النهائية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم من خلال لقاء الرستاق بملعبه مع بوشر والسيب مع بهلا باستاد السيب الرياضي وسوف يستضيف مجيس بملعبه صور حيث تأهلت الفرق الستة من المرحلة الأولى من خلال المجموعتين وسوف تتنافس على 3 بطاقات بشكل مباشر للصعود الى دوري عمانتل للموسم القادم 2018/2019.