غضب رونالدو قد يفسد احتفاله بعيد ميلاده

الجماهير الاثنين ٠٥/فبراير/٢٠١٨ ٢٠:١٩ م
غضب رونالدو قد يفسد احتفاله بعيد ميلاده

خاص - ش
بدا كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد حزينا عقب استبداله خلال التعادل مع ليفانتي في الدوري الإسباني يوم السبت قبل ساعات على احتفاله بعيد ميلاده الثالث والثلاثين.
واستمر موسم ريال مدريد في الانتقال من سيء إلى أسوأ على مدار الأشهر الماضية وتعكرت الأجواء أكثر داخل النادي أيضا بعد التعادل 2-2 مع مستضيفه ليفانتي في الليجا وهو الأمر الذي جعل المدرب زين الدين زيدان يشعر باستياء كبير.
وفرط فريق المدرب زيدان في تقدمه مرتين إذ أدرك جيامباولو باتسيني التعادل لصاحب الأرض في الدقيقة 89 ليبقى حامل اللقب في المركز الرابع مبتعدا بفارق 19 نقطة خلف برشلونة المتصدر.
وبدأ ريال العام الجديد بشكل سيء لكن الفوز في مباراتين متتاليتين على ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا منح الأمل لزيدان في أن الأمور ربما تتحول إلى الأفضل حتى تعثر مرة أخرى أمام ليفانتي المجتهد.
وخرج رونالدو الذي سيحتفل بعيد ميلاده يوم الاثنين من الملعب قبل النهاية بثماني دقائق لكن بدا عليه الانزعاج جراء تبديله ومشاركة ماركو أسينسيو.
وخرج أفضل لاعب في العالم خمس مرات من الملعب حينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم النادي الملكي بهدفين مقابل هدف.
وهذه المرة الأولى منذ ثمانية شهور يتم استبداله ، لذلك بدا غاضبا أمام الكاميرا التي سلطت عليه الأضواء على مقاعد البدلاء وأشار لها بالاهتمام بالكرة في الملعب بدلا من التركيز على جلوسه بين البدلاء.
وغادر رونالدو ملعب المباراة غاضبا دون أن يصافح لاعبي ليفانتي في إشار إلى امتعاضه من الاستبدال خاصة وأن تعادل هدف ليفانتي جاء عقب خروجه.