إشادة بدور "القوى العاملة" في تشغيل الباحثين عن عمل

مؤشر الاثنين ٠٥/فبراير/٢٠١٨ ١٩:٤١ م
إشادة بدور "القوى العاملة" في تشغيل الباحثين عن عمل

مسقط - ش -
تواصل وزارة القوى العاملة إجراء مقابلات التشغيل للباحثين عن العمل في مختلف منشآت القطاع الخاص بمحافظة مسقط والباطنة شمال وجنوب ومحافظة ظفار وذلك ضمن توجيهات مجلس الوزراء بتوفير 25 ألف وظيفة للباحثين عمل.

أحمد بن خليفة الرشيدي

**media[819812]**

ومن خلال لقاء مع الباحثين عن عمل في محافظة شمال الباطنة قال أحمد بن خليفة الرشيدي من ولاية صحم: تلقيت رسالة نصية من سجل القوى العاملة تفيد بموعد مقابلتي مع شركة كيبر بولاية صحار وتم التواصل معي هاتفيا من المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة شمال الباطنة لتحديد مكان ويوم المقابلة حيث توجهت صباحا إلى موقع الشركة لعمل المقابلة والاختبارات والحمد لله كانت المقابلة جيدة من خلال تعاون موظفي وزارة القوى العاملة والشركة. وأي على أتم الاستعداد للعمل في أي موقع في الشركة وفي الوظيفة التي تناسب مؤهلاتي.

حارب بن سالم بن سيف السعيدي

**media[819811]**

وقال حارب بن سالم بن سيف السعيدي باحث عن عمل من ولاية الخابورة: لقد توجهت لاجراء مقابلة توظيف بعد استلامي لرسالة نصية من سجل القوى العاملة والاتصال الهاتفي من المديرية العامة للقوى العاملة بشمال الباطنة وتوجهت صباحا الى موقع شركة كيبر بولاية صحار لعمل المقابلة الشخصية، حيث تم توضيح طبيعة العمل في هذه الشركة.

توقيع عقود عمل
من جانب آخر وقع باحثين عن عمل على عقود عمل في شركة فيلوسي والشركة العمانية للمبيدات الحشرية وملطف الجو.
**media[819810]**