جماهير إسبانيول تهاجم بيكيه وتصفق لإنيستا

الجماهير الاثنين ٠٥/فبراير/٢٠١٨ ١٩:٢٦ م
جماهير إسبانيول تهاجم بيكيه وتصفق لإنيستا

خاص - ش -
تعرض جيرارد بيكيه مدافع برشلونة لصيحات استهجان من جماهير إسبانيول بمجرد إعلان المذيع الداخلي لملعب إسبانيول عن اسمه في التشكيلة الأساسية قبل انطلاق المباراة بين الفريقين في الدوري يوم الأحد بينما كان تصفق للقائد أندريس إنيستا.
ولم يكتف جمهور إسبانيول بالهتاف ضد بيكيه قبل انطلاق ديربي كتالونيا لكن تكرر الأمر نفسه مع كل لمسة للاعب خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وذلك بسبب تصريحاته العدائية المتكررة تجاه الغريم المحلي لفريقه.
وأدرك بيكيه التعادل لبرشلونة من ضربة رأس قبل النهاية بثماني دقائق بعد تمريرة عرضية من ركلة حرة نفذها ببراعة ليونيل ميسي لينطلق بيكيه إلى جماهير إسبانيول ويشير لها بالسكوت بعدما أشبعته صيحات وهتافات عدائية طوال المباراة.
لكن الغريب في الأمر أنه مع كل لمسة للقائد أندريس إنيستا كانت جماهير إسبانيول تصفق للمايسترو عكس زميله المدافع وذلك بعد دعمه لصديقه ولاعب إسبانيول داني جاركي الذي توفى في 2009.
وتأهل برشلونة إلى قبل نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم بالفوز في مباراتي الذهاب والعودة لدور الثمانية على إسبانيول الشهر الماضي ما زاد من الاحتقان بين ممثلي كتالونيا.