هذه خطط رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان الجديد

مؤشر الأحد ٠٤/فبراير/٢٠١٨ ١٨:٤٠ م
هذه خطط رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان الجديد

مسقط- خالد عرابي-
أكد سعادة قيس بن محمد اليوسف، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان الجديد أنه أجرى اتفاقا مع أعضاء مجلس الإدارة على تنفيذ برنامج مبدئي يعتمد على سبعة أهداف وعدد من المبادرات، مشيرا إلى أن البرنامج الانتخابي الخاص به والذي قدمه كان مبدئيا.
وقال اليوسف في تصريحات خاصة لـ "الشبيبة" عقب إعلان الفوز مباشرة إنه وعد مجلس الإدارة بتقديم هذا البرنامج للدراسة من خلال الجهاز التنفيذي، تمهيدا لإجراء دراسة له، ورفع بعض المبادرات والأهداف النهائية التي يمكن تحقيقها ويجب العمل على تنفيذها لمجلس الإدارة، وبعد الاتفاق عليها يبدأ العمل الفعلي على تحقيقها وتنفيذها، لافتا إلى أنه سيكون لكل مبادرة برنامج تنفيذي خلال فترة زمنية للتنفيذ، ومع مؤشرات أداء قابلة للقياس والمتابعة.
وكان اليوسف قد قال في تصريح سابق إن هذه المرحلة تعتبر من المراحل المهمة بتاريخ الغرفة في إطار نظام غرفة تجارة وصناعة عمان الذي صدر بالمرسوم السلطاني رقم 45/2017 والذي يعزز من معايير الحوكمة التي تقوم على فصل السلطات ومنح الصلاحيات للأجهزة المختلفة في الغرفة بما يتوجب تعزيز الكفاءات في الغرفة ويسهم في تحقيق النتائج المتميزة التي تخدم العمل الاقتصادي في السلطنة.
وتقدم اليوسف بالشكر والامتنان للمقام السامي على الثقة التي أولاها لأصحاب وصاحبات الأعمال لاختيار من يمثلهم في قيادة دفه الغرفة الممثلة للقطاع الخاص.