كونتي يفتح النار من جديد على إدارة تشيلسي.. فهل يريد الرحيل؟

الجماهير الأحد ٠٤/فبراير/٢٠١٨ ١٨:٢٢ م
كونتي يفتح النار من جديد على إدارة تشيلسي.. فهل يريد الرحيل؟

- خاص - ش

فتح أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي النار من جديد على إدارة ناديه وانتقد سياسة التعاقدات في هذا النادي اللندني ليثير التكهنات حول مستقبله.
ويعاني تشيلسي هذا الموسم عقب الفوز بلقب الدوري الموسم الماضي ورغم التعاقد مع ثمانية لاعبين هذا الموسم فإن كونتي لا يشعر تماما بالسعادة بأداء إدارة التعاقدات في ناديه.
وفي ظل ابتعاد تشيلسي عن المنافسة على اللقب قال كونتي "يجب أن نتحلى بالواقعية ونتفهم جيدا الوضع الذي نحن فيه الآن إذ نعاني من أجل الوجود في المربع الذهبي والتأهل لدوري أبطال أوروبا".
وأضاف المدرب الإيطالي الذي ذكرت تقارير أنه ربما يعود إلى العمل في بلاده من جديد بعد نهاية الموسم "يجب أن نتحلى بالقوة اللازمة لقبول الموقف الحالي. ثم بعد ذلك في المستقبل لو كانت هناك إمكانية فيجيب التعاقد مع لاعبين اثنين أو ثلاثة لاعبين وليس ثمانية لاعبين".
وتابع "لا تنسوا أن تشيلسي تعاقد هذا الموسم مع ثمانية لاعبين لكنه أنفق أقل كثيرا من أندية أخرى تعاقدت مع لاعبين اثنين فقط أو ثلاثة لاعبين (من الطراز الرفيع)".
وبلغ إجمالي إنفاق تشيلسي على الصفقات الجديدة هذا الموسم 200 مليون جنيه إسترليني بعد ضم لاعبين منهم ألفارو موراتا وتيموي باكايوكو وأنطونيو روديجر ودافيدي زاباكوستا.