زيدان يطلق تصريحات مستفزة لمشجعي ريال مدريد

الجماهير الأحد ٠٤/فبراير/٢٠١٨ ١٨:١٥ م
زيدان يطلق تصريحات مستفزة لمشجعي ريال مدريد

خاص - ش

شعرت جماهير ريال مدريد بغضب مضاعف عقب التعادل مع ليفانتي المتعثر في الدوري الإسباني والسبب يعود إلى تصريحات اعتبرها كثيرون مستفزة بشكل كبير.
وردا على سؤال عما إذا كان تعادل ريال مع ليفانتي بمثابة الخسارة قال زيدان "لا الأمر ليس كذلك فنحن فقدنا فقط نقطتين ولم نخسر اللقاء".
ويترنح ريال مدريد بشدة هذا الموسم على المستوى المحلي وبات يتأخر بفارق قد يصل إلى 21 نقطة إذا فاز برشلونة على إسبانيول اليوم الأحد.
ورغم الفارق الضخم قال زيدان "كنا نحتاج إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي لكن هذا لم يحدث. هل نعاني من عدم الثبات؟ أنا لا أشعر بالقلق في الواقع. أنا فقط غير سعيد بالنتيجة وكانت المباراة في أيدينا ولم نستغل ذلك".
وتقدم ريال مدريد 2-1 قبل عشر دقائق من النهاية لكنه فشل كما جرت العادة هذا الموسم في الاحتفاظ بالتقدم ومنح صاحب الأرض فرصة إدراك التعادل بعد خطأ دفاعي متكرر.
وقال زيدان بخصوص مستقبله "سأفكر حاليا في المباراة المقبلة وليس أكثر من ذلك. سنخوض مباراة مقبلة في الدوري ثم سنلعب في دوري أبطال أوروبا".
وبعد الابتعاد تماما عن لقب الليجا والخروج من كأس ملك إسبانيا أمام ليجانيس لم يعد أمام زيدان سوى دوري الأبطال لكنه سيصطدم بفريق باريس سان جيرمان وهو ضمن أقوى المرشحين للقب.