فيلايني يغيب عن مانشستر يونايتد ستة أسابيع

الجماهير الأحد ٠٤/فبراير/٢٠١٨ ١٧:٣٦ م
فيلايني يغيب عن مانشستر يونايتد ستة أسابيع

خاص - ش
سيغيب مروان فيلايني لاعب وسط مانشستر يونايتد عن الملاعب ستة أسابيع عقب خضوعه لجراحة في ركبته لكنه سيلحق للمشاركة مع منتخب بلاده بلجيكا في كأس العالم في روسيا.
وخضع فيلايني البالغ عمره 30 عاما لجراحة في ركبته لإزالة جزء في غير موضعه في الغضروف المفصلي الجانبي وفقا لما قاله النادي الإنجليزي عبر موقعه على الإنترنت.
وكان النجم البلجيكي قد تم استبداله عقب مرور سبع دقائق على مشاركته في مباراة توتنهام كبديل وبالتالي فقد غاب عن اللعب مع الفريق في الفوز بثنائية على هيدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.
وقال جوزيه مورينيو المدير الفني ليونايتد إن النادي يتوقع أن يعود لاعب إيفرتوت السابق للملاعب في غضون ستة أسابيع.
وأضاف أنه يجب أن يبني خططه بدون وضع لاعب خط الوسط في حساباته، وأشار إلى أنه لا يوجد تهديد لمشاركة اللاعب في نهائيات كأس العالم.
وأضاف "لقد خضع لجراحة اليوم. لا أريد أن أقدم إيضاحات. أفضل أن يقوم الطبيب بإمدادكم ببعض المعلومات ولكن تلك الإصابة لا تعني نهاية الموسم مطلقًا بالنسبة لفيلايني. هذا تدخل بسيط في الغضروف المفصلي الخارجي وأريد أن أثق في هذا الكلام، وبالتالي فإننا نتوقع عودته بنهاية مارس المقبل".
وتابع "في حالة عودته بنهاية مارس، فإنني آمل أن يكون لدينا ارتباطات كبرى في أبريل ومايو وأن تكون مشاركاتنا مستمرة في أكثر من بطولة".