اليوم افتتاح معرض الصور للمجلس البلدي

بلادنا الأحد ٠٤/فبراير/٢٠١٨ ٠٣:٥٧ ص

مسقط –
ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2018م يفتتح مساء اليوم الأحد معرض الصور للمجلس البلدي لمحافظة مسقط في الخيمة الحكومية بمتنزه النسيم العام وذلك برعاية نائب رئيس المجلس البلدي لمحافظة مسقط الشيخ يحيى بن ناصر الحراصي، بحضور عدد من أصحاب السعادة الولاة وأعضاء المجلس البلدي وعدد من المدعوين من الجهات الحكومية والقطاع الخاص وشيوخ وأعيان محافظة مسقط. ويوثق المعرض محطات زمنية متعاقبة للمجلس البلدي بمحافظة مسقط منذ بداية تأسيسه وحتى الآن، كما أنه سيشكّل أداة تعريفية وتثقيفية للزوّار والباحثين والمهتمين بالعمل البلدي، إضافة إلى كونه يعدّ سجلا وثائقيا يروي من خلاله مسيرة المجلس منذ مطلع السبعينيات وحتى وقتنا هذا.

ويهدف المعرض من خلال هذه المشاركة إلى تقديم نبذة تاريخية عن مراحل تطوّر المجلس البلدي منذ مطلع السبعينيات وحتى وقتنا الحالي حيث يضم بين جنباته صوراً لأعضاء المجلس البلدي لمحافظة مسقط من 1972 وحتى دورته الحالية.

ويعدّ المعرض إحدى أدوات التعريف بالمنجزات التي تحققت أثناء مسيرتهم في العمل بالمجلس البلدي.
كما يصاحب المعرض عرض لفيلم وثائقي يروي تاريخ المجلس البلدي بمحافظة مسقط وصولاً إلى ما تحقق اليوم من إنجازات، ويشتمل على عدد من المنشورات والمطبوعات إضافة إلى مجموعة نسخ من كتاب المجلس البلدي لمحافظة مسقط (1972-2013م).