«الشؤون الرياضية» تكرّم بنك صحار

مؤشر الأحد ٠٤/فبراير/٢٠١٨ ٠٣:٠٠ ص
«الشؤون الرياضية» تكرّم بنك صحار

مسقط -
كرّمت وزارة الشؤون الرياضية بنك صحار مؤخرا لدعمه المنتخب الوطني لكرة القدم لتحقيقه بطولة كأس الخليج العربي 23 والتي حقق فيها المنتخب العُماني فوزا باهرا. وكانت الفعالية التي نظّمتها وزارة الشؤون الرياضية بالتعاون مع الاتحاد العُماني لكرة القدم تحت رعاية وزير التراث والثقافة صاحب السمو السيد هيثـم بن طارق آل ســـعيد، قد أقيمت مساء الثلاثاء الفائت في فندق الانتركونتيننتال - القرم.

وحضر الاحتفالية عدد من أصحاب المعالي، والسعادة، ورؤساء الاتحادات واللجان الرياضية، وعدد من المدعوين. ومثّل بنك صحار في هذا الحدث نائب المدير العام - تقنية المعلومات والقنوات الإلكترونية مجاهد بن سعيد الزدجالي، ومساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن مازن بن محمود الرئيسي، والمدير التنفيذي للفعاليات والترويج عبدالله بن حمد المحمودي.
وفي كلمته بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار، ساسي كومار: أود أن أهنئ وزارة الشؤون الرياضية والاتحاد العُماني لكرة القدم والطاقم الإداري والفني وجميع لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم على هذا الإنجاز. ويشارك بنك صحار الشعب العُماني فرحته ويتمنّى كل التوفيق للمنتخب في البطولات المقبلة».
كما أضاف ساسي كومار، قائلاً: «يحرص بنك صحار على دعم الإنجازات المحلية سواء كانت ثقافية أو اجتماعية أو رياضية. ودعمنا للمنتخب الوطني على هذا الإنجاز هو أبسط شيء نقدّمه لهم على المستوى المتميّز الذي قدّموه ونجاحهم في إسعاد الجماهير وإدخال الفرحة إلى كل بيت في السلطنة».
وشمل الحفل تكريما للاعبي المنتخب الوطني ومؤسسات القطاع الخاص الداعمة له، وأعرب المدرّب الهولندي بيم فيربيك عن سعادته لفوز الفريق وشكر المنظمين على دعمه. وتبع ذلك تقديم عرض تراثي تقليدي احتفاءً بلاعبي المنتخب الذين شـــاركوا الحضــور فرحتهم بالتكريم. وتسلم نائب المدير العام - تقنية المعلومات والقنوات الإلكترونية ببنك صحار مجاهد بن سعيد الزدجالي درعا تكريمية من وزير التراث والثقافة صـاحــب الســمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد.
وأكّدت المديرة العامة للموارد البشرية والإسناد ببنك صحار منيرة بنت عبدالنبي مكي، على التزام البنك بتنمية الشباب والمجتمعات المحلية قائلة: «أود أن أشكر وزارة الشؤون الرياضية على تنظيم هذه الفعالية وتكريمهم لنا، وباعتبارنا بنكا يحرص على تمكين الشباب العُماني، عملنا دائما من خلال مختلف شرائح المجتمع على إيجاد فرص للشباب الموهوبين والمتميّزين لحثهم على التفوّق والنمو. ويعدّ كأس الخليج مثالا لدور القطاع الخاص في دعم مهارات الشباب وأوجه مسيرة الرياضة العُمانية، كما يظهر هذا الفوز لمنتخب كرة القدم العُماني تفوّق القدرات الرياضية والرياضيين في السلطنة، والتي نلتزم بتنميتها. ومن هذا المنطلق نقدّم تهانينا للنجوم الحقيقيين لهذا الإنجاز وهو المنتخب الوطني العُماني لكرة القدم والقائمين عليه والذين سيواصلون تحقيق المزيد من النجاح المتواصل».
ويعدّ هذا الفوز الثاني للمنتخب حيث توِّج بطلا في شهر يناير في ملعب جابر الدولي في دولة الكويت، بعد أن فاز على نظيره الإماراتي في المباراة النهائية.