غداً.. افتتاح مؤتمر عُمان للنظافة

مؤشر الأحد ٠٤/فبراير/٢٠١٨ ٠٢:٥١ ص

مسقط - العمانية

تبدأ يوم غد فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض عُمان للنظافة وإدارة المرافق الذي تنظمه الشركة العُمانية للمعارض والتجارة الدولية بفندق شيراتون - عُمان وتستمر ثلاثة أيام.

يرعى حفل الافتتاح رئيس مجلس المناقصات معالي د.رشيد بن الصافي الحريبي. ويستعرض المؤتمر المصاحب للمعرض الممارسات والحلول الجديدة في مجال إدارة المرافق وإبرازها في مكافحة الآفات والمبيدات، وسيقدم تحليلاً للمشروعات الكبرى والتحديثات المهمة في مجال إدارة المرافق إضافة إلى تقديم «نظرة شاملة وعامة من أجل تقييم نماذج الأعمال، ومركزية العملاء، ورسوم الخدمة»، واستطلاع أحدث الابتكارات في مجال إدارة المرافق من خلال إمكانية الوصول عبر التصميم والتعامل مع التكنولوجيا. كما يتناول المؤتمر تغطية شاملة حول أنظمة مكافحة الأوبئة ويستعرض الرؤى في مجال «تخزين المواد الغذائية، والسلامة والأمن، وتقديم شروحات مفصلة حول دور التوعية، والتدريب وإجراءات الصحة والسلامة والبيئة المرتبطة بإدارة الأوبئة في المدن.

ويتضمن الحدث حلقة عمل بعنوان «إدارة المرافق الذكية» تستهدف الزوار وتركز على موضوع الاستثمار في المنتجات التي مـــن شأنهـــا أن تسهم في تطوير عمليات بنـــاء ذكية ومؤتمتة بالكامل. كمــا يتضمن حلقة عمل بعنـــوان «القيمة الاقتصادية المضافة لإدارة المرافق فــي عُمان» التي تناقش أهم القضايـــا والتحديـــات المرتبطة بإدارة المنشآت.