منتخبنا الوطني يفوز على نظيره الإماراتي في كأس ديفيز للتنس

الجماهير الجمعة ٠٢/فبراير/٢٠١٨ ٢٣:٣٦ م
منتخبنا الوطني يفوز على نظيره الإماراتي في كأس ديفيز للتنس

مسقط - العمانية -
تصدر منتخبنا الوطني للتنس مجموعته في بطولة كأس/ ديفيز/ للتنس التي تقام منافساتها على ملاعب التنس بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك بعد فوزه اليوم على نظيره الإماراتي 2/ 1 . ويواجه منتخبنا غدا منتخب جوام في المربع الذهبي المؤهل للمجموعة الثالثة.
وكان لاعب المنتخب محمد النبهاني قد فاز في لقاء الفردي الاول للمنتخب امام لاعب الاماراتي عبدالرحمن الجناحي بنتيجة 6 /5 و7 /5 فيما خسر لاعب المنتخب عبدالله البرواني لقاء الفردي الثاني للمنتخب امام اللاعب فهد الجناحي بنتيجة 1/6 و4/6 وعوض المنتخب تلك الخسارة بالفوز في لقاء الزوجي عبر لاعبي المنتخب محمد النبهاني وعبدالله البرواني في لقاء صعب للمنتخب جاءت نتائجه بحصول منتخبنا على على صدارة المجموعة الاولى 7/5 وخسر الثانية 1/6 وحصل على المجموعة الثالثة والفاصلة 6/3.
فيما خسر المنتخب البحريني بطاقة التأهل الى المربع الذهبي بعد خسارته يوم امس امام منتخب جوام 3/صفر بعد ان كان في المركز الثاني في مجموعته الثانية طوال ايام المسابقة لتكون خسارته الاخيرة هي من تسببت بخروجه من التواجد في المربع الذهبي للبطولة.
وجاءت نتائج اليوم الخامس من منافسات البطولة في اخر لقاءات الدور الأول بدوري المجموعات على النحو التالي:
في المجموعة الاولى فاز منتخب ميانمار على منتخب بنجلاديش بنتيجة 2/ 1 وفاز العراق على قيرغيزستان 3/ صفر وفي لقاءات المجموعة الثانية فاز منتخب سنغافورة على منتخب البحرين بنتيجة 3/ صفر وفاز منتخب جوام على منتخب طاجكستان 3/ صفر وفاز منغوليا على تركمانستان 2/ 1.
وأشاد الدكتور خالد بن علي العادي رئيس الاتحاد العماني للتنس بالمستوى الفني الكبير الذي قدمه منتخبنا في مباراته أمام الإمارات.
وأثنى الدكتور خالد بن علي العادي رئيس الاتحاد العماني للتنس في تصريح له على المستوى الفني الكبير الذي قدمه منتخبنا في مباراته أمام نظيره الإماراتي.. مشيدًا بالجهد الكبير الذي بذله اللاعبون والجهاز الفني والإداري والعمل على توفير البيئة الممكنة التي تساعد اللاعبين على أداء المباريات بشكل مثالي.