السويق ينتزع بطاقة التأهل إلى دور مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي

الجماهير الاثنين ٢٩/يناير/٢٠١٨ ٢٢:٤٥ م
السويق ينتزع بطاقة التأهل إلى دور مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي

خاص - ش
تمكن نادي السويق من انتزاع بطاقة التأهل إلى دور المجموعات في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما تمكن من الفوز على فريق هلال القدس الفلسطيني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة هدفين لهدف، وذلك بالفوز في مباراة الذهاب بفلسطين بهدف نظيف للسويق، والتعادل بمباراة الإياب إيجابيا بهدف للفريقين في المباراة التي احتضنها استاد السيب الرياضي.

ودخل نادي السويق اللقاء بحراسة فايز الرشيدي قائد الفريق ويتقدمه الرباعي الدفاعي حسن السعدي وعبدالعظيم العجمي وأحمد الخميسي ومحمود مبروك، وتوسط ملعب السويق كل من عبدالله دينج وياسين الشيادي ونيانج، ولعب عبدالعزيز المقبالي رأس حربة ومن خلفه خالد الهاجري وعلي البوسعيدي.
ودخل الفريق الفلسطيني هلال القدس اللقاء بتشكيلة مشابهة حيث جاء في الحراسة رامي حمادة ويتقدمه كل من إبراهيم أبو خميس وثامر صلاح وموسى فيراري، ويتقدمهم في وسط الملعب محمود درويش ومحمد يامين وقلب وسط جوناثان سوريا، ويتقدمهم عدي دباغ وثامر صيام وراس حربة محمد عبيد.

جاء الهدف الأول للفريق الفلسطيني في الدقيقة 19 بعد تنفيذ عرضية نفذت من يمين مرمى فايز الرشيدي ليستلمها محمد يامين برئسية ويودعها شباك السويق في وسط غياب رقابة دفاع السويق.
وعاد نادي السويق في الشوط الثاني في الدقيقة 69 بعد مراوغة عبدالعزيز المقبالي لدفاع هلال القدس ويسكنها شباك رامي حمادة حارس هلال القدس، ليكون بذلك وقع هدف التأهل إلى دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.