سعيد عثمان: هذا هو موقف الاندية التي عليها احكام قضائية

الجماهير الاثنين ٢٩/يناير/٢٠١٨ ١٨:٤٤ م
سعيد عثمان: هذا هو موقف الاندية التي عليها احكام قضائية

مسقط - ش
قال سعيد بن عثمان البلوشي الأمين العام المدير التنفيذي بانه تم إيداع كل المستحقات المالية للأندية عن الدور الأول لموسم 2017/2018، كما تم تسديد 100% من مستحقات الحكام السابقة ودفع كامل مستحقاتهم للدور الأول من الموسم الرياضي 2017/2018.

وأشار البلوشي إلى ان مجلس إدارة الاتحاد نجح خلال عام واحد في دفع 75% من مديونية الاتحاد السابقة للأندية مؤكدا ان اللجان القانونية العاملة في الاتحاد تم تسليمها جميع مستحقاتها.
وأضاف :ان الأندية التي عليها احكام قضائية من قبل اللجان القانونية في الاتحاد والبالغ عددها أربعة اندية لم يتم تسليمها مبالغها المالية حيث ان المطالبات المالية المستحقة تفوق قيمة المبالغ التي تستحقها من الاتحاد ، مبينا ان هذه المديونية والأحكام كانت قبل ١يناير ٢٠١٧.
ونحث الأندية المتبقيه ان تحذو حذو الانديه الأخرى والتي قامت مشكورة بتسوية كافة قضايا اللاعبين والمدربين وأن تبدأ بتصحيح أوضاعها وتغلق ملفات حقوق اللاعبين والأجهزة الفنيه مشيرا إلى أن قضايا اللاعبين والأجهزة الفنية وحقوقهم مابعد ١يناير ٢٠١٧ لن يتم الخصم المباشر من مستحقات الاندية انما سيتم التعامل مع هذه القضايا وفق اللوائح والقوانين الدولية.