جلالة السلطان يتلقى برقيات شكر جوابية

بلادنا الخميس ٢٥/يناير/٢٠١٨ ٠٣:٠٤ ص

مسقط - العمانية

تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه برقية- شكر جوابية من فخامة الرئيس محمد بخاري رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

أعرب فخامته فيها عن بالغ شكره وتقديره لجلالة السلطان المعظم على تهنئة جلالته وما تضمنته من مشاعر صادقة، ومؤكدًا استمرار العمل على تطوير العلاقات الطيبة بين البلدين وشعبيهما الصديقين.
كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- برقية شكر جوابية من دولة شينزو آبي رئيس وزراء اليابان، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للوزراء.
أعرب فيها عن شكره وامتنانه لجلالة السلطان المعظم على تهنئة جلالته له، مشيدًا بالعلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الصديقين، ومؤكدًا بأنها في تطور مستمر في مختلف المجالات.
وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة الذكرى السابعة والخمسين لاستقلال بلاده. عبّر فخامته من خلالها عن بالغ سروره لتلقيه تهنئة جلالة السلطان المعظم وعن خالص شكره لجلالته على ما تضمنته التهنئة من مشاعر صادقة، راجيًا لجلالته موفور الصحة والسعادة وللشعب العماني المزيد من التقدم والازدهار.