تواصل مباريات المرحلة الثانية لدوري المراحل السنية

الجماهير الأربعاء ٠٢/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٣٥ ص
تواصل مباريات المرحلة الثانية لدوري المراحل السنية

متابعة – حميد البلوشي

تواصلت المرحلة الثانية لدوري المراحل السنية من خلال مباريات الجولة الثانية ضمن المرحلة الثانية والتي تأهل إليها 12 ناديا في كل مرحلة عمرية.

السيب والمصنعة في

صدارة دوري الشباب

ضمن مباريات المجموعة الأولى لدوري الشباب أقيمت 3 مواجهات ضمن الأسبوع الثاني، حيث تغلب السيب على مسقط بنتيجة 4-1 وتفوق السويق على عبري 3-1 بينما انتهى لقاء العروبة والمضيبي بالتعادل الايجابي 4-4.
ومع هذه النتائج يتصدر السيب المجموعة برصيد 6 نقاط ويأتي ثانيا بنفس الرصيد السويق وبفارق الأهداف بينما يأتي في المركز الثالث عبري برصيد 3 نقاط بينما يتساوى المضيبي و العروبة برصيد نقطة في المركزين الرابع والخامس بينما يأتي سادسا في المجموعة مسقط بدون أي رصيد.
وسيلتقي في الأسبوع الثالث يوم السبت المقبل عبري مع مسقط على ملعب عبري في الرابعة والنصف والسيب مع العروبة على ملعب السيب في الرابعة والربع والمضيبي مع السويق على ملعب المضيبي في نفس التوقيت.
وفي المجموعة الثانية أقيمت 3 مواجهات انتهت مباراتان بالتعادل الإيجابي بين صحم والسلام 1-1 والشباب والنصر 1-1 بينما أحرز المصنعة الفوز الوحيد في المجموعة بنتيجة 2-0، ونتيجة فوز المصنعة وضعته في صدارة المجموعة مؤقتاً برصيد 6 نقاط، متقدما بنقطتين عن السلام صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط بينما يحل صحم ثالثا برصيد نقطتين وفي المركز الرابع يأتي الشباب برصيد نقطة واحدة والتي كانت أيضا من نصيب النصر والوحدة اللذين يأتيان في المركزين الخامس والسادس.
وسيلتقي في الجولة المقبلة الوحدة بملعبه يواجه الشباب بينما يرحل صحم إلى محافظة ظفار لمواجهة النصر ويحل المصنعة ضيفا على السلام بملعبه بلوى وذلك في الساعة الرابعة والربع.

5 انتصارت في دوري الناشئين

وفي منافسات دوري الناشئين للمرحلة الثانية أقيمت 6 مباريات في المجموعتين، حيث تغلب صحم على العروبة 2-1 وتعادل السويق ومسقط 3-3 وتغلب السيب على النصر 4-0 ، ومع هذه النتيجة الكبيرة بسط السيب حضوره على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط ويأتي السويق في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ثم صحم والنصر برصيد 3 نقاط بينما المركز الخامس من نصيب مسقط برصيد نقطة والمركز الأخير في المجموعة للعروبة بدون أي رصيد.
وسيلتقي يوم الجمعة المقبل في الاسبوع الثالث مسقط بملعبه يواجه صحم بينما يحل العروبة ضيفا على السيب ويغادر السويق لمواجهة النصر بملعبه وذلك في الساعة الرابعة والربع.
وضمن مباريات المجموعة الثانية تغلب عبري على بوشر بنتيجة 5-2 كما تمكن الخابورة من الفوز على صور 3-1 وتغلب ظفار على أهلي سداب 1-0.
وأصبحت صدارة المجموعة مزدوجة بتقاسم عبري وظفار الصدارة وبفارق الأهداف ورصيد 6 نقاط بينما يأتي في المركزين الثالث والرابع الخابورة وصور بينما المركز الخامس والسادس من نصيب أهلي سداب وبوشر بدون أي رصيد.
وستكون الجولة المقبلة يوم الجمعة إذ يستضيف صور بملعبه نادي عبري بينما يحل أهلي سداب ضيفا على بوشر ويغادر الخابورة إلى ظفار لمواجهته وستقام المباريات بدءا من الرابعة والربع.

12 هدفاً في الجولة الثانية

لدوري الأولمبي

وضمن مباريات الدوري الأولمبي والذي يتواصل للأسبوع الثاني ضمن مرحلته الثانية والتي تأهل إليها 12 ناديا، أقيمت 6 مباريات ضمن المجموعتين، ضمن مباريات المجموعة الأولى تغلب العروبة على صلالة 2-1 وتعادل السيب مع المصنعة 1-1 وتفوق نادي عمان على السويق بنتيجة 3-0، ويتساوى العروبة والسيب برصيد النقاط 4 لكل منهما بعد نهاية الجولة في المركزين الأول والثاني بينما يحل نادي عمان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ثم المصنعة رابعا برصيد نقطتين ويملك صلالة والسويق نقطة في المركزين الخامس والسادس.
وسوف يلتقي يوم الخميس العروبة مع المصنعة بملعب الأول ويستضيف السويق بملعبه نادي السيب بينما يحل نادي عمان ضيفا على صلالة.
ويتصدر السلام المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين ويأتي من خلفه صور برصيد 4 نقاط بينما يأتي في المركز الثالث صحار برصيد 3 نقاط وبوشر رابعا بنفس الرصيد وظفار في المركز الخامس برصيد نقطة بينما يقبع في المركز السادس صحم بدون أي رصيد.
وفي مباريات المجموعة الثانية، تغلب السلام على صحار بنتيجة 1-0 وتمكن بوشر من الفوز على صحم 1-0 وتعادل ظفار وصور 1-1.
وسوف يلتقي في الجولة المقبلة يوم الخميس صور مع السلام على ملعب صور ويستضيف صحار جاره نادي صحم بينما يحل ظفار ضيفا على بوشر.