البرواني رئيساً تنفيذياً لـ «تكافل»

مؤشر الثلاثاء ٢٣/يناير/٢٠١٨ ٠٣:١٨ ص
البرواني رئيساً تنفيذياً لـ «تكافل»

مسقط-
عينت شركة المدينة تكافل، وهي أول شركة تقدم خدمة التأمين التكافلي في سلطنة عُمان أسامة البرواني رئيسا تنفيذيا لشركة المدينة تكافل وذلك في اجتماع مجلس الإدارة.

شغل أسامة البرواني منصب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي، وكان واحدًا من أهم الشخصيات التي شاركت في تحويل الشركة من شركة تأمين تقليدية إلى أول شركة تأمين قائمة على التكافل كما قام بدور كبير في نجاح الاكتتاب العام للشركة. وتحت إشرافه تطورت الشركة لتصبح واحدة من شركات التأمين التكافلي الرائدة في عمان. وكان لتوجيهاته ورؤيته الحصيفة التي تلبي أهداف العمل أثرا كبيرا في وضع معايير جديدة في هذا القطاع وتشمل تلك الجوانب تقديم عروض أقوى ينصب اهتمامها على العملاء والمنتجات المبتكرة كما ترتكز على أحدث التقنيات التي تضمن ربحية الشركة.
وبعد سجل حافل بالنجاح مُنحت الشركة مؤخرا جائزة أفضل شركة عربية في فئة التأمين كما حصل أيضا على جائزة أفضل مائة رئيس تنفيذي عربي.
حصل أسامة البرواني على شهادة البكالوريوس في الإدارة الاستراتيجية والقيادة ثم على دبلوم الدراسات العليا في إدارة الموارد البشرية وإدارة نظام المعلومات والتعليم، وهو متخصص معتمد في الشؤون الإسلامية الخاصة بالتأمين الإسلامي فضلا عن كونه مدير امتثال معتمد.
وفي تعليقه قال الرئيس التنفيذي لشركة المدينة تكافل، أسامة البرواني: «إنني أشعر بالتواضع والتقدير مع هذه الثقة التي أوكلها لي مجلس الإدارة وزملائي، فقد تم ذلك بالتعاون وتضافر الجهود وسأواصل قيادة الشركة حتى ترقى إلى مستويات أعلى تحمل الرؤية والأهداف التي وضعناها في أول شركة تأمين تكافلي في عمان».