x

جوارديولا: لسنا بحاجة لمهاجم جديد في وجود أجويرو

الجماهير الأحد ٢١/يناير/٢٠١٨ ١٣:١٧ م
جوارديولا: لسنا بحاجة لمهاجم جديد في وجود أجويرو

خاص - ش
أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز أنه لن يتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد تألق سيرجيو أجويرو وتسجيله ثلاثية (هاتريك) في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على ضيفه نيوكاسل يونايتد.
وبدا أن المهاجم الأرجنتيني لمس برأسه تمريرة عرضية من كيفن دي بروين ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 34 قبل أن يضيف هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 64 بعد ارتكاب خطأ ضد رحيم سترلينج.
وقلص جاكوب ميرفي الفارق لنيوكاسل بعد أربع دقائق وكان إديرسون حارس سيتي أن يهدي الفريق الزائر هدف التعادل لكنه تعافى ليمنع محمد ديامي من التسجيل.
وتوغل الجناح الألماني ليروي ساني داخل المنطقة ببراعة من ناحية اليسار قبل سبع دقائق من نهاية الوقت الأصلي وأرسل كرة أرضية قابلها أجويرو إلى هدف ليضمن فوز سيتي.
ورفع أجويرو بذلك رصيده إلى 14 هدفا في شباك نيوكاسل خلال منافسات الدوري الممتاز ليواصل تألقه أمام هذا الفريق بالتخصص ، حيث أن هذه المرة 11 التي يسجل فيها المهاجم الأرجنتيني ثلاثة أهداف في مباراة واحدة مع سيتي.
وقال جوارديولا عقب المباراة إنه لن يضم مهاجم جديد بعدما سجل أجويرو "الهاتريك" رقم 11 مع سيتي، موضحا "قلت إننا لن نقم بشراء مهاجم لأننا نمتلك سيرجيو أجويرو، وبعد أسبوعين أو ثلاثة سيعود جابريل جيسوس. نحن سعداء لأجله، لم يكن قد لمس الكرة قبل الأول، ولكنه بعد ذلك سجل، كانت هدية خاصة".
وانسحب مانشستر سيتي من الصراع على الفوز بخدمات أليكسيس سانشيز لاعب آرسنال ليصبح مانشستر يونايتد بقيادة جوزيه مورينيو الأقرب للتعاقد مع مهاجم منتخب تشيلي البالغ عمره 29 عاما.
وذكرت صحيفة "إيفنينج نيوز" الصادرة في مانشستر أن سيتي تراجع عن اهتمامه بضم سانشيز بعد دراسة الجوانب المالية.
وبينما كان جوارديولا، الذي سبق له تدريب سانشيز في برشلونة، حريصا على ضم اللاعب فإن النادي يعتبر شروطه المالية ورسوم الانتقال كبيرة جدا خاصة أن عقده سينتهي في نهاية الموسم.