«نجوم المستقبل» تثري مهرجان مسقط

بلادنا الأحد ٢١/يناير/٢٠١٨ ٠٣:٤٧ ص
«نجوم المستقبل» تثري مهرجان مسقط

العامرات - عبدالله الرحبي

تشارك أكاديمية نجوم المستقبل لأول مرة بمهرجان مسقط 2018 في متنزه العامرات، بإقـــــــامة مهرجان كروي لبراعم الأطفال بشكل يومي بالمتنزه وأثرت المشاركة بإيجاد أجواء رياضية ترفيهية استقطبت جماهير غفيرة من الأسر والعائلات.

وقال أحد المشرفين على الأكاديمية، أحمد الحنظلي، إن المشاركة جاءت بعد دراسة مستفيضة من قِبل إدارة الأكاديمية في المشاركة بالمهرجان كون المهرجان يستقطب زوارا من مختلف الفئات فكانت الرؤية هي تعريف الجميع برؤى وأهداف الأكاديمية وما تقدّمه من أنشطة رياضية ترفيهية لبراعم الأطفال وأيضا مدى الاستفادة التي يمكن رؤيتها من خلال أداء الأطفال بممارستهم كرة القدم، حيث تم تخصيص مساحة جيّدة لنا بمتنزه العامرات مع تخصيص مدرّجات للجماهير لمشاهدة متعة لعبة كرة القدم من قِبل الأطفال.

وعن المشاركة قال: نتوقع نجاحا باهرا لهذه التجربة الثرية؛ فمن أول يوم لاحظنا إقبالا جماهيريا كبيرا مستمتعين بأداء الأطفال الذي لا يخلو من المتعة والإثارة.
وعن آلية ما يقدّمونه قال: قسّمنا الأطفال حسب فئاتهم العمرية؛ فكل فئة لها يوم معيّن ابتداءً من الساعة الخامسة وحتى الساعة الثامنة تتخلله حصة تدريبية متنوعة، ثم يتم تقسيمهم إلى مجموعات لعمل بطولة مصغرة وفي النهاية نختار أفضل الأطفال ممن برزوا ويتم تكريمهم. ولكي تكون الإثارة أكثر نضجا استعنا بالأخ ناصر الوهيبي ليقوم بالتعليق على المباريات بأسلوب شيّق يعطي أجواءً أكثر متعة ومشاهدة وله حضور بارز وعلامة فارقة في المهرجان الكروي للبراعم.
وعن البرنامج المقبل قال الحنظلي: لدينا برنامج ثري هنا بالمهرجان حيث نحاول أن نستضيف مدارس كروية للأطفال لعمل مباريات ومشاركات تثري وجودنا بمهرجان مسقط وأيضا للاستفادة من تجاربهم وخبراتهم، والإدارة كاملة توجه كلمة شكر لمنظمي مهرجان مسقط ببلدية مسقط على تعاونهم الكبير وتسخير كل الإمكانيات المناسبة.