«Q انسبيريشين» قوة تتجاوز المألوف من «إنفينيتي»

مؤشر الخميس ١٨/يناير/٢٠١٨ ٠٢:٣٢ ص
«Q انسبيريشين» قوة تتجاوز المألوف من «إنفينيتي»

هونج كونج -
تعرض شركة إنفينيتي جيلاً جديداً من سياراتها من خلال السيارة التجريبية إنفينيتي Q انسبيريشين التي تُعرفنا بأداء محرك VC-تيربو الابداعي وتقنيات القيادة الذاتية المتطورة والمقصورة الداخلية الفريدة التي تركز على راحة المستخدمين وتعزيز هذه العناصر لتجربة سائقي سيارات السيدان الفاخر. وقد جرى الكشف عن السيارة للمرة الأولى اليوم في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2018.

يقدم الشكل الخارجي للسيارة التجريبية إنفينيتي Q انسبيريشين الخطوة التالية في تصميم إنفينيتي، ويشمل المظهر الخارجي تصميماً مدمجاً بأبعاد أبعاد ديناميكية وواثقة.
وتمثل السيارة التجريبية التجسيد الأول «للغة» الهيكل الخارجي الجديد لمرحلة المحركات المتقدمة.
كما تجسّد السيارة التجريبية أشكال سيارات السيدان الكلاسيكية بأبعاد تشبه أبعاد طراز سيارات الكوبيه والشكل الطويل، ما يُبرز رؤية إنفينيتي في عالم تصميم المركبات المنتمية لهذه الفئة.
تتبع المقصورة الداخلية أسلوباً مدمجاً يضع السائق والركاب في بيئة هادئة ومريحة.
وقد حرّر محرك VC-تيربو، ذو الأربع أسطوانات والمجهز بشكل ذكي، مصممي إنفينيتي من قيود تركيبة المحركات ونقل الحركة بهدف تشكيل مقصورة داخلية رحبة.
وتندمج التكنولوجيا والحرفية الحديثة في المقصورة الداخلية لتحقق تمكين السائق على أفضل وجه.
ومع بدء تشكّل الموجة الجديدة من التقنيات، تبشر السيارة التجريبية التي تُعرض في ديترويت بظهور جيل جديد من سيارات إنفينيتي.
إنها فلسفة تصميم جديد سلس ومذهل يعبّر عن الابداع الفني لدى إنفينيتي في عصر جديد ينتشر فيه استخدام محركات القيادة الذاتية والمحركات المتقدمة للغاية.
في ديترويت، تُعرض السيارة التجريبية مع النموذج 9، وتهدف إنفينيتي إلى عرض نمط جديد من الأناقة التي تجمع بين التناغم والبساطة في عالم معقد».