Ooredoo تطرح باقة الزوار

مؤشر الخميس ١٨/يناير/٢٠١٨ ٠٢:٣١ ص
Ooredoo تطرح باقة الزوار

مسقط -
مع بداية العام الجديد، أعلنت Ooredoo عن إطلاق باقة الزوار المُحدثة بهدف الترحيب بضيوف السلطنة القادمين للسياحة أو للعمل. حيث أصبح بإمكان الزوار الآن الاستمتاع بقيمة أكبر وبمزايا التفعيل السهل لبطاقة التعريف الشخصية (SIM) مع 2 جيجابايت من البيانات و50 دقيقة مكالمات و50 رسالة نصية محلية ودولية صالحة لمدة عشرة أيام. ومن تاريخ 15 يناير الجاري، أصبح بإمكان زوار السلطنة شراء الباقة الجديدة بقيمة 5 ريالات عُمانية فقط، وذلك من مختلف المطارات وصالات الشركة الـ50 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: «تشكل الهواتف النقالة جزءاً أساسياً من حياتنا وخاصة أثناء السفر. وأصبح الجميع يعتمدون على الهواتف لحجز رحلاتهم أو التخطيط لاجتماعاتهم أو البقاء على اتصال دائم أثناء سفرهم ومشاركة تجاربهم وأوقاتهم مع أصدقائهم وأحبائهم. ولذا، قمنا بتقييم متطلبات المسافرين المتعلقة بالاتصالات ومســـتوى استخدامهم للبيانات وصممنا هذه الباقة الجديدة لضمان إثراء تجربتهم في مجال الاتصالات أثناء وجودهم في السلطنة».
جديرٌ بالذكر أنه وانطلاقاً من كونها رائدة تجربة البيانات بالسلطنة، تبذل Ooredoo كافة جهودها لضمان استمتاع عملائها بالإنترنت وذلك من خلال طرح باقات وخدمات اتصالات مميزة ومبتكرة بقيمة رائعة مثل شبابية وشهري ومسافر وغيرها الكثير. كما تقوم الشركة بتطوير خدمات ومنتجات عصرية تساهم في تعزيز تجربة الاتصالات والترفيه والتعليم، فضلاً عن إتاحة فرص جديدة للشركات. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.