تحت شعار «عام محوره أنت» بنك صحار يجدد برنامجه «الممـيـز للادخـــار»

مؤشر الخميس ١٨/يناير/٢٠١٨ ٠٢:٣١ ص
تحت شعار «عام محوره أنت»

بنك صحار يجدد برنامجه «الممـيـز للادخـــار»

مسقط -
كشف بنك صحار عن برنامج المميز للادخار الجديد لعام 2018، مواصلاً التزامه بالتركيز على الزبائن من خلال تقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المتميزة والمبتكرة، والتي تلبي احتياجاتهم المصرفية، حيث يتيح برنامج المميز للادخار 2018 فرصا أكبر للفوز ضمن السحوبات المتنوعة والواسعة ليضم عدداً أكبر من الفائزين بجوائز نقدية يومية وشهرية وفي نهاية العام. وتشمل النسخة الجديدة من البرنامج السحوبات العامة، وسحوبات خاصة للأطفال، وسحوبات خاصة للنساء، والسحوبات الخاصة لزبائن البنك من أصحاب الودائع الكبيرة وسحوبات الفروع، وذلك لضمان منح الزبائن على اختلاف فئاتهم فرصا أكبر للفوز.

وكان المؤتمر الذي عقد في فندق كراون بلازا في السابع عشر من يناير الجاري، قد شهد تدشين الحملة الإعلامية الجديدة للبرنامج تحت شعار «عام محوره أنت»، والتي تتضمن جوائز متعددة لكل الفئات ضمن برنامج المميز للادخار 2018. وقد حضر المؤتمر الصحفي كل من ساسي كومار، الرئيس التنفيذي بالإنابة للبنك، ومنيرة بنت عبدالنبي مكي، المديرالعام- الموارد البشرية والإسناد، وراجيف أرورا، نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية، والفاضل خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول التجزئة المصرفية، وأحمد بن راشد السالمي، مساعد المدير العام ورئيس دائرة الإقراض وتطوير المنتجات، إلى جانب عدد من كبار أعضاء الإدارة التنفيذية.
وقد بدأ المؤتمر بكلمة ترحيبية، تلتها كلمة راجيف أرورا، نائب مدير عام بنك صحار ورئيس قسم التجزئة المصرفية دشن خلالها برنامج المميز للادخار لعام 2018، وأكد فيها على التزام البنك بتوجهه المتمحور حول خدمة الزبائن بكافة عملياته ومنتجاته إلى جانب توجهات قسم التجزئة المصرفية للبنك، ومن ثم قام رضا اللواتيا، مدير تنفيذي أول الودائع والمبيعات لدى البنك بتقديم عرض تفصيلي حول برنامج المميز للادخار 2018 وما يتضمنه من مزايا وتطورات بالإضافة إلى مزايا حساب الأطفال الجديد المقدم من البنك. تبع ذلك فتح المجال للإعلاميين الحاضرين لطرح أسئلتهم وتلقي الإجابة عليها من المتحدثين في المؤتمر الذي اختتم بكلمة شكر ومأدبة غداء احتفاءً بهذه المناسبة. ومع برنامج المميز للادخار لعام 2018، سيرتفع عدد الفائزين ليتجاوز برنامج العام الفائت 2017م والبالغ عددهم 1350 فائزاً، وذلك نظراً لزيادة عدد الفائزين في الفئات الفردية، مما سيتيح المزيد من الفرص أمام الزبائن للفوز بالعديد من الجوائز والمكافآت النقدية القيمة. ويقدم البرنامج جوائز كثيرة تصــل بعدد الفائزين لأكثر من 1400 فائزاً، وإلى جانب ذلك يواصل البنك العمل على تعزيز ثقافة الادخار والتشجيع على تأمين المستقبل المالي لزبائنه. وقد تم تعزيز مزايا البرنامج لضمان تقديم فرص أكــبر للفوز ضمن فئات متعددة للفائزين من الزبائن وباختلاف شرائحهم.
وفي كلمته بهذه المناسبة، قال ساسي كومار، الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار: «يعتبر برنامج المميز للادخار منتجا ماليا يعمل على تشجيع الزبائن على تخطيط مواردهم المالية وتعزيز ادخاراهم والتي تزيد من فرص فوزهم، محققا أحلامهم وتوقعاتهم. ويؤكد البرنامج بنسخته الجديدة على التزام البنك بسياسته التي تركز في محورها على الزبائن عند تصميم وتطوير المنتجات بما يضمن منحهم حلولاً تلبي متطلباتهم المصرفية المختلفة. فقد تم تصميم البرنامج المميز للادخار وفقاً لاستراتيجية البنك الخاصة بأعمال التجزئة المصرفية، والتي يتضمن معها فئات عديدة من السحوبات التي تغطي جميع زبائن البنك. وحيث يتم تجديد وتطوير البرنامج في كل عام مع تقديم المزيد من المزايا والفوائد لتقديم قيمة مضافة للزبائن، فقد تم تطويره هذا العام حاملاً شعار «عام محوره أنت»، ليكون تجسيداً لإستراتيجيتنا التي ستركز على الزبائن وسوف نسخر كافة مواردنا المتاحة لتقديم أفضل الحلول المصرفية وأكثرها ابتكاراً».
وأضاف ساسي كومار: «ومثل جميع منتجاتنا التي تقدم قيمة مضافة تتجاوز العوائد المالية، فإن برنامج المميز للادخار2018م يقدم العديد من المزايا الإضافية التي يعتبر من أهمها التأكيد على الإدارة المالية الحكيمة والتشجيع على ثقافة الادخار. ونظراً لنجاح البرنامج في نسخته السابقة، فإننا متفائلون وكلنا ثقة أن هذا النجاح سيستمر مع تحقيق المزيد من الأرباح والمكاسب للزبائن».
وبدروه، صرح راجيف أرورا، نائب مدير عام بنك صحار ورئيس قسم التجزئة المصرفية: «نركز بشكل كبير في بنك صحار على زبائننا الكرام، حيث يواصلون تصدر أولوياتنا، وباعتبارهم محور تركيزنا فإننا نواصل عملنا وفقاً لمبدأنا الأساسي الخاص بتصميم المنتجات وتطويرها، والذي يقوم على بلوغ التميز من خلال أخذ عدة ركائز بعين الاعتبار، وهي تحقيق الثقة وتلبية احتياجات شرائح الزبائن المختلفة، وتمييز المنتجات عبر مزاياها التنافسية، إلى جانب خدمة الزبائن المتميزة ورفع مستوى الجودة، بالإضافة إلى تحقيق أعلى مستويات الرضى لدى الزبائن. ومنذ تدشين برنامج المميز للادخار لعام 2018م استطاع أن يتفرد عن المنتجات المماثلة لما يتضمنه من مزايا تنافسية أهمها نظام الجوائز والمكافآت الواسعة والكبيرة التي يقدمها؛ حيث سيحظى جميع المدخرين من مختلف الفئات بفرص متساوية للفوز».