تعرف على مزايا الهاتف الجديد من HTC

مزاج الثلاثاء ١٦/يناير/٢٠١٨ ١٣:٥٤ م
تعرف على مزايا الهاتف الجديد من HTC

مسقط - ش
كشفت HTC النقاب عن هاتف ذكي جديد من نوع U11، يضم زوجًا من الكاميرات الأمامية التي تصمم خصيصا لالتقاط صور سيلفي "مثالية". ويضم الهاتف الجديد تحديثات ثورية لأول مرة لتدخل هذه الهواتف حلبة المنافسة مع هواتف آيفون وسامسونج وسوني.
ويتضمن الهاتف الجديد كاميرات أمامية مزدوجة، وتأتي شاشته من الحافة إلى الحافة، ويضم تقنية بصمة الوجه، كما يصدر في شاشة عرض مقاس 6 بوصات وتبلغ نسبة العرض إلى الارتفاع 18: 9 وهي تعد نسبة مثالية في مقاس الجهاز بحيث يبدو أكثر رشاقة، وتتميز بطاريته بالعمر الطويل، ويصدر هذا الهاتف أيضا باللون الأحمر والفضي والأسود.
أما نظام التشغيل فهو أندرويد 8.0 أوريو، ويضم الهاتف ذاكرة كبيرة للغاية بمقدار 64 جيجابايت، أما السعر فهو 360 جنيها إسترلينيا (500 دولار أمريكي) أو ما يعادلها.
وأعلنت HTC عن تقنية مثيرة في هذا الهاتف الجديد، حيث زعمت أن عمر البطارية يمكن أن يصل إلى 18 يوما أو أكثر، كما أنها ممكن أن تستمر لمدة 28 ساعة متواصلة من وقت الكلام، وبذلك تعد أقوى بطارية يضمها هاتف ذكي حتى الآن مقارنة بإمكانيات بطارية آيفون وسامسونج.
ويمكن للكاميرات الأمامية تحديد وجه الإنسان الحقيقي للتعرف عليه حتى لو كان يرتدي نظارة شمسية أو قناع تنفس، وبالإضافة إلى الكاميرات الأمامية، فإن الهاتف الذكي يتضمن أيضا كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل، والتي تقع بالقرب من جهاز استشعار بصمات الأصابع.
وقال متحدث باسم HTC: "أنت تريد أن تفعل أكثر مع الهاتف الخاص بك: مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو، ولعب المزيد من الألعاب، ورؤية المزيد من الصور، وتبادل المزيد من تجارب الحياة، هذا الهاتف يتضمن الكثير من الإمكانيات والمزايا التي تمكن المستخدمين من الاستخدام المفيد للتكنولوجيا، ويتفرد الهاتف الجديد بقدرات خاصة فيما يتعلق بالتشغيل وذلك من حيث طول عمر البطارية وسعة الذاكرة ونقاء الشاشة، وإمكانية التقاط صور سيلفي بشكل أفضل".