تلقى الخسارة الثالثة على التوالي «منتخبنا الأولمبي»يغادر «أمم آسيا»خالي الوفاض

الجماهير الثلاثاء ١٦/يناير/٢٠١٨ ٠٤:١٦ ص
تلقى الخسارة الثالثة على التوالي

«منتخبنا الأولمبي»يغادر «أمم آسيا»خالي الوفاض

مسقط –

ودع منتخبنا الأولمبي لكرة القدم بطولة أمم آسيا لتحت 23 عاما المقامة حاليا في الصين بشكل حزين عندما خسر للمباراة الثالثة على التوالي في دور المجموعات ضمن مباريات المجموعة الأولى، حيث خسر منتخبنا أمس الاثنين مباراته أمام أوزبكستان بهدف دون رد. وجاء هدف المباراة الوحيد بعد مرور 36 دقيقة من عمر اللقاء، بعد متابعة لضربة رأس ردها القائم، ولم ينجح منتخبنا للمباراة الثالثة على التوالي من زيارة شباك الخصوم لتمر دقائق المباراة دون جديد.

وودع منتخبنا البطولة الآسيوية، دون جمع أي نقطة، بتلقيه لثلاث خسائر، أمام الصين بثلاثة أهداف دون رد، ثم من قطر بهدف نظيف قبل أن يخسر بالنتيجة ذاتها أمام أوزبكستان، كما أن منتخبنا لم يسجل ولا هدف في مبارياته الثلاث بالبطولة في رقم سلبي لمنتخبنا الذي يمتلك مجموعة من الأسماء الجيدة.

وجاء فوز أوزبكستان ليضعها في وصافة المجموعة، لترافق المنتخب القطري الذي حقق العلامة الكاملة بالفوز على الصين بهدفين لهدف، إلى الدور الثاني. يرى حمد العزاني مدرب المنتخب الأولمبي أن الفريق لم يكن يستحق الهزائم التي تلقاها بكأس آسيا دون 23 عاما التي تجرى بالصين. وقال العزاني في تصريح عقب الخسارة من أوزبكستان، نقله موقع الاتحاد الآسيوي: “أنا آسف للنتيجة. نحن خارج البطولة دون أن نحصد أي نقطة. لكنني فخور بفريقي، لم نكن نستحق الخسائر. لكن هذه هي كرة القدم”.
وأضاف: “لاعبونا قدموا مباريات طيبة. لديهم مستقبل جيد، لقد اكتسب الجميع خبرة من هذه البطولة، ليس فقط اللاعبون لكن الطاقم بالكامل”. الجدير بالذكر أن المنتخب القطري بلغ الدور ربع النهائي لكأس آسيا بفوزه على المنتخب الصيني (المضيف) 2-1، في الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الأولى. سجل للفائز علي المعز في الدقيقتين 44 و77، بينما سجل هدف الخاسر ياو جونشينج في الدقيقة الثالثة. وبهذا الفوز، حقق منتخب قطر العلامة الكاملة في الدور الأول بعدما جمع 9 نقاط في صدارة المجموعة.