وزير البلديات يتفقد مشاريع محافظتي البريمي والظاهرة

بلادنا الثلاثاء ١٦/يناير/٢٠١٨ ٠٣:٤٨ ص

البريمي -

قام معالي أحمد بن عبدالله بن محمد الشحي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه أمس بزيارة محافظتي البريمي والظاهرة واطلع على مختلف الخدمات والمشاريع التنموية البلدية والمائية.

وشملت زيارة معاليه التي رافقه خلالها عدد من مسؤولي الوزارة مختلف المواقع ذات الصلة بالخدمات التي تقدمها الوزارة، وقد تم خلال ذلك متابعة المشاريع والخدمات والتعرف على الوضع الحالي لها في تقديم الخدمات للمستفيدين، إلى جانب الوقوف على المشاريع قيد الإنشاء ومستوى الإنجاز فيها حسب الخطط المتفق عليها وسير العمل فيها. كما تابع وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه الجهود القائمة في مجال النظافة العامة والتخلص السليم من النفايات ومخلفات البناء بما يساهم في الحفاظ على النظافة العامة، ووجه معاليه بضرورة تكثيف الجهود في هذا المجال والعمل كذلك على تعزيز برامج الوعي والشراكة المجتمعية مع مختلف شرائح المجتمع في كل ما تقوم به الوزارة من أنشطة وأعمال تهدف لخدمة المجتمع.

كما دعا معالي الوزير إلى ضرورة تقديم جميع الخدمات بالجودة المطلوبة وإنجازها دون تأخير والسعي دائما نحو التطوير في العمل. تأتي هذه الزيارة في إطار حرص الوزارة على المتابعة المستمرة لخدماتها في قطاعاتها المختلفة والتأكد من أنها تحقق غايات المستفيدين، وكذلك رصد أي ملاحظات والتوجيه الفوري بالنظر في الأسباب وإيجاد الحلول السريعة لها.
جدير بالذكر أن الوزارة شكلت عدة فرق متابعة ميدانية من المديرية العامة للرقابة الصحية والصرف الصحي في المجالات الغذائية والمهنية والبيطرية تقوم بمتابعة المنشآت الغذائية والمهنية والتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية المعمول بها وكذلك فرق من المديرية العامة للشؤون الفنية لمتابعة المباني الإنشائية، ومدى تقيدها باللوائح المعمول بها كلائحة تنظيم المباني.