المنتخب الوطني للتنس يبدأ برنامج إعداده لكأس ديفيز بمعسكر فرنسا

الجماهير الاثنين ١٥/يناير/٢٠١٨ ٢٠:٢٧ م
المنتخب الوطني للتنس يبدأ برنامج إعداده لكأس ديفيز بمعسكر فرنسا

مسقط - العمانية
تغادر يوم غد الثلاثاء بعثة منتخبنا الوطني الأول للتنس الى مدينة ناس الفرنسية ضمن برنامج الاعداد للمشاركة في منافسات بطولة كأس ديفيز الدولية للتنس والمقرر إقامتها على أرض السلطنة خلال الفترة من 28 من شهر يناير الحالي الى 3 من فبراير القادم.

ويشارك في البطولة 12 دولة وهي السلطنة والإمارات والعراق وجامايكا وبنجلاديش والبحرين وقرقستان وسنغافورة ومنجوليا وطاجكستان وتركمنستان وماينمار.

وأختار المنتخب أكاديمية مورتي جولو الفرنسية لإقامة المعسكر التدريبي لهذه البطولة والتي تعد ضمن أهم البطولات التي يشارك فيها المنتخب والأكثر تنافسا نظرا لتواجد أفضل المنتخبات الآسيوية.

ويأمل المنتخب من هذا المعسكر الى الخروج بالفائدة المرجوة من أجل المنافسة على هذه البطولة والتي ستقام على ارض السلطنة وبين جماهير السلطنة حيث سبق وأن استضافت السلطنة هذه البطولة خلال السنوات الماضية وحققت منتخباتنا مراكز متقدمة بالوصول الى المجموعة الثانية عام 2003 بسريلانكا وهو أفضل إنجاز للمنتخب في مسابقات ديفيز كب.

وتضم قائمة المنتخب الوطني للتنس المشاركة في هذه البطولة عناصر شابة وخبرة وهي الافضل بين اللاعبين بالسلطنة حيث ضمت القائمة اللاعبين عبدالله البرواني والشقيقين منير الرواحي ويونس الرواحي واللاعب محمد النبهاني ويعول المنتخب كثيرا على خدمات النبهاني في هذه المشاركة من واقع الخبرة والامكانيات.