«عُمانتل» تعلن الفائز الثاني بسيارة بورش بوكستر

مؤشر الاثنين ١٥/يناير/٢٠١٨ ٠٤:٢٥ ص
«عُمانتل» تعلن الفائز الثاني بسيارة بورش بوكستر

مسقط -
أعلنت عمانتل، الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، عن فوز صالح عبدالله الغساني -ثاني الفائزين- بالجائزة الكبرى لسيارة بورش بوكستر ضمن عرض «اشحن واربح».

عرض «اشحن واربح» يتيح لمشتركي حياك فرصة الفوز بثلاث سيارات من نوع بروش بوكستر بالإضافة إلى العديد من الجوائز الفورية الرائعة كأجهزة التلفاز وألعاب الفيديو الإلكترونية وخدمات عمانتل كدقائق مجانية وبيانات إنترنت ورصيد مجاني عند قيامهم بإعادة تعبئة أرصدتهم من فئة 3 ريالات وأكثر. جدير الذكر أن الشركة قد أعلنت في وقت سابق من العام الفائت عن الفائز الأول بسيارة بورش بوكستر حيث سلمت المفاتيح إلى حمود محمد عبد الباقي في 30 نوفمبر من العام 2017. وللاشتراك في عرض «اشحن واربح» الترويجي، يجب على المشتركين تعبئة رصيدهم بـ 3 ريال أو أكثر سواء عن طريق بطاقات الشحن أو التعبئة الإلكترونية، ومن ثم الاتصال على الرقم #456* للحصول على الجوائز الفورية والتي تتضمن باقة مميزة من خدمات عمانتل. ويسري العرض إلى تاريخ 28 يناير 2018.
وقال صالح بن محمود الميمني، مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل: «نحن سعداء جداً بردود الأفعال الإيجابية التي تلقيناها على عرض اشحن واربح الخاص بمشتركي «حياك». ونبذل قصارى جهدنا لمكافأة مشتركينا على ولائهم؛ كما أننا نسعى جاهدين من أجل منحهم الفرصة لحصولهم على جوائزنا الفريدة في ظل حرصنا على تقديم أفضل خدماتنا وعروضنا. وقد حصل اثنان من الفائزين على سيارة بورش بوكستر؛ وسوف نعلن نهاية الشهر الحالي عن الفائز الثالث والأخير بسيارة بورش بوكستر وفائزين آخرين بأجهزة تلفاز سامسونج وبلاي ستيشن 4. وننتهز هذه الفرصة لندعو مشتركينا للاستفادة من العرض للفوز بالجوائز القيمة». هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات وتقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه.