منتخبنا للرماية يتوج بالذهبية الأولى في بطولة سمو أمير الكويت

الجماهير الاثنين ١٥/يناير/٢٠١٨ ٠١:٢٩ ص
منتخبنا للرماية يتوج بالذهبية الأولى في بطولة سمو أمير الكويت

خاص - ش
أحرز منتخبنا الوطني للرماية، اليوم الأحد، الميدالية الذهبية الأولى في منافسات بطولة سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الدولية السنوية الكبرى السابعة للرماية، والتي تقام في مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي للرماية، وبمشاركة 39 دولة عربية وأجنبية.
، في حين نال المنتخب السعودي الميدالية الفضية والبحريني البرونزية.
وجاء تتويج منتخبنا الوطني عقب فوز الرامي عصام البلوشي بالمركز الأول بمسابقة رماية «البندقية» مسافة 10 أمتار، مسجلا 241 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة فقط على الرامي السعودي مسفر العماري الذي حل ثانيا، بينما جاء البحريني علي حاجي ثالثا برصيد 219 نقطة.
وقال عصام البلوشي إن حصوله على المركز الأول في هذه المسابقة جاء بعد منافسات صعبة وعالية المستوى في ظل مشاركة عدد كبير من الرماة أصحاب القدرات الكبيرة لاسيما في الدور النهائي، معتبرا الفوز بالميدالية الذهبية الأولى بالبطولة هو تتويج للرماية العمانية.
وأضاف البلوشي في تصريح للصحافيين عقب تتويجه أنه دخل هذه البطولة القوية بطموح إحراز أحد المراكز الثلاثة الأولى ليكون نصيبه الذهب الذي زاد من سعادته، معربا عن أمله في أن يستمر منتخب بلاده في حصد المزيد من الميداليات في الأيام المقبلة من البطولة.
وأكد البلوشي أن فوزه اليوم سيشكل دافعا كبيرا له نحو تحقيق المزيد من الألقاب للرماية العمانية في الاستحقاقات الدولية المقبلة لاسيما أن الرماية العمانية باتت تسير على الطريق الصحيح بفضل الرعاية والدعم الكبير.
وتتواصل البطولة غدا بإقامة ثلاثة نهائيات، هي نهائي مسابقة رماية التراب للرجال، وكذلك للسيدات لنفس المسابقة، إضافة إلى نهائي رماية البندقية لمسافة 10 أمتار للسيدات.