«برجيل» أفضل المستشفيات الخاصة

مؤشر الخميس ١١/يناير/٢٠١٨ ٠٥:١٧ ص
«برجيل» أفضل المستشفيات الخاصة

مسقط -
فاز مستشفى برجيل -مؤسسة العناية الصحية الرائدة في السلطنة- بجائزة أفضل مستشفى خاص من وزارة الصحة في السلطنة للعام 2017. وقد افتتح مستشفى العناية الصحية التخصصي، التابع ل مجموعة في بي أس للعناية الصحية التي يقع مقرها بدولة الإمارات العربية المتحدة، أبوابه للجمهور في العام 2016، واشتهر بمنهجية «فن الشفاء» من خلال تقديم خدمات الضيافة الشخصية بالإضافة إلى العناية الطبية الراقية.

وقال د. شمشير فاياليل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في «مجموعة في بي إس للعناية الصحية»: «إن فوزنا بجائزة أفضل مستشفى خاص من قبل وزارة الصحة يؤكد مدى التزامنا بتوفير مستوى من الرعاية المتطورة وضمان حصول زوارنا على أفضل من الخدمات».
وقال د.عاصف غني المدير الإقليمي لمستشفى ومراكز برجيل الطبية في سلطنة عمان: «إن فريقنا بأكمله فخور بهذا الإنجاز ويشكر وزارة الصحة على هذا الشرف العظيم».
يوفر مستشفى برجيل مرافق راقية لرعاية المرضى في مختلف التخصصات بما في ذلك جراحة العظام واستبدال المفاصل وجراحة العمود الفقري والطب الرياضي والتنظير وأمراض القلب وأمراض النساء والتوليد وطب الأطفال والمسالك البولية والطب الباطني والأنف والأذن والحنجرة وطب العيون والأمراض الجلدية والأشعة والتصوير التشخيصي، وخدمات طب الأسنان والمختبرات.
وأضاف د. شمشير قائلاً: «يتزايد قطاع الرعاية الصحية في السلطنة بشكل مطرد، والحكومة حريصة أيضاً على إنشاء مرافق طبية متطورة لتوفير العلاجات المتخصصة. ونحن ملتزمون بالعمل جنباً إلى جنب مع الحكومة، وهي مستمرة في البحث عن زيادة عدد التخصصات المقدمة.
كما أن لدينا خططاً لإضافة المزيد من الخدمات المتخصصة مثل الأورام في المستقبل».