Ooredoo توفر خدمة المؤتمرات المرئية

مؤشر الخميس ١١/يناير/٢٠١٨ ٠٥:١٧ ص
Ooredoo توفر خدمة المؤتمرات المرئية

مسقط -
تواصل Ooredoo إثراء تجربة زبائنها بتقديم خدمة المؤتمرات المرئية، إذ أصبح بإمكان الشركات عقد الاجتماعات والتواصل افتراضياً مع شركائها باختلاف مواقعهم الجغرافية سواء كانوا داخل السلطنة أو خارجها. وقد جرى تصميم هذه الخدمة لتطوير تجربة اجتماعات الشركات من خلال توفير منصة آمنة وموثوقة بأعلى جودة للصوت والصورة بتقنية HD.

كما يوفر حل المؤتمرات المرئية للشركات باقة متكاملة من أدوات الاتصال المبتكرة، تضمن بقاء الزبائن على اتصال دائم في مختلف الأوقات.
وتعزز خدمة المؤتمرات من Ooredoo من مزايا الاتصالات بشكلٍ فعال وبقيمة رائعة ويسهل استخدامها من خلال البنية الأساسية للهواتف الثابتة والنقالة، كما ستساهم هذه الخدمة في مساعدة الشركات على التواصل مع جهات مختلفة وإكمال أعمالها في وقتٍ واحد ومن أي مكان باستخدام أي جهاز أو نظام فيديو وتوفير تكاليف السفر الباهظة في الوقت نفسه. ولا تقتصر مزايا هذه الخدمة على ذلك فحسب، بل تشمل أيضاً المرونة عند اتخاذ القرارات، فضلاً عن زيادة الإنتاجية والاستمتاع بأكثر خدمات الاتصالات موثوقية على الإطلاق.
وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: «تشهد تقنيات الاتصالات المحوسبة تطوراً سريعاً حيث ساهمت في إحداث نقلة نوعية في الأسلوب الذي تتبعه الشركات للتفاعل فيما بينها وتسيير أعمالها.
ولمواكبة هذه المعايير والاتجاهات العالمية لهذه الخدمات القيَمة، قمنا بطرح هذه الخدمة المبتكرة التي تقدم لعملائنا من الشركات بمختلف أحجامها تجربة اتصال موثوقة وعلى مستوى عالمي تُمكنهم من توفير الوقت والتكلفة.
وكوننا رواد التجربة الرقمية بالسلطنة، ستساهم هذه الخدمة في تعزيز معدل إنتاجية الشركات من خلال إتاحة الفرص للتنسيق والتواصل الدائم بين إدارات الشركات وعلى المستويات كافة، المحلية والإقليمية والدولية وفي أي وقت».
ويمكن لجميع الشركات اختيار نظام الرسوم الشهريــــــة التقليدية أو نظام الدفع المتدرج.
وللحصول على المزيد من الزبائن، يمكن للزبائن زيارة الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.om/‏business.