ليفربول يطلب استعارة كوتينيو لنهاية الموسم!

الجماهير الثلاثاء ٠٩/يناير/٢٠١٨ ٢٣:٣٣ م
ليفربول يطلب استعارة كوتينيو لنهاية الموسم!

خاص - ش
حدث تطوير جديد وخطير في صفقة انتقال فيليب كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة حيث طلب النادي الإنجليزي استعارة لاعبه السابق لنهاية الموسم من النادي الكتالوني.
وانتقل كوتينيو إلى برشلونة قادما من ليفربول مقابل 160 مليون يورو خلال خمس سنوات إلا أن النادي الإنجليزي طلب استعارة اللاعب لنهاية الموسم الحالي خاصة وأنه لا يمكن أن يشارك مع برشلونة في دوري الأبطال لسابق مشاركته مع ليفربول في البطولة ذاته.
وتأهل الفريقان إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ويحتجان كل منهما لكل عناصرهما القوية من أجل الاستمرار في مشوار البطولة الأبرز في أوروبا.
وأشارت مصادر لصحيفة AS الإسبانية إلى أن كبار مسؤولي مجموعة "فينواي" الأمريكية للرياضة المالكة لليفربول طلبت من جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، استعارة كوتينيو لنهاية الموسم الحالي ليستكمل معه المرحلة الأخيرة من الدوري ودوري الأبطال.
لكن بارتوميو لم يجد هذا الطلب قابل للتنفيذ بينما يرى ليفربول صعوبات في التعاقد مع توماس ليمار من موناكو أو ضم نابي كيتا مهاجم لايبزيغ الألماني قبل نهاية الموسم الحالي.
ورغم أن برشلونة لن يستفد من الدولي البرازيلي في دوري الأبطال والموافقة على إعارته قد تكون مجدية للطرفين إلا أن النادي الكتالوني كان واضحا ورفض طلب ليفربول.