جريزمان يطلب راتبا ضخما للانضمام لمانشستر يونايتد

الجماهير الاثنين ٠٨/يناير/٢٠١٨ ٢٠:٠٨ م
جريزمان يطلب راتبا ضخما للانضمام لمانشستر يونايتد

خاص - ش

طلب الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد نحو 400 ألف استرليني كراتب أسبوعي للانضمام إلى مانشستر يونايتد الصيف المقبل بدلا من برشلونة.
وعرض يونايتد 89 مليون استرليني على أتلتيكو للاستغناء عن مهاجمه الموسم الماضي لكن الصفقة تأجلت بسبب رفض اللاعب الرحيل عن النادي خلال فترة حرمانه من تسجيل تعاقدات جديدة التي انتهت مع مطلع العام الحالي.
ومع تجدد المفاوضات دخل برشلونة منافسا ليونايتد على ضم هداف يورو 2016 ليطلب ممثلوه هذا المبلغ الضخم للانتقال للبريميرليج.
وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن مانشستر يونايتد عرض بشكل مبدئي 290 ألف استرليني راتب أسبوعي على اللاعب لكنه طلب زيادة مئة ألف اخرى ليحصل على 390 ألف في الأسبوع بعدما رأي مبالغ ضخمة يتم دفعها للعديد من النجوم الأخرى واخرهم فيليب كوتينيو المنتقل من ليفربول إلى برشلونة مقابل 160 ألف يورو خلال خمس سنوات.
وقال مصدر من مانشستر "تغيرت أشياء كثيرة منذ المفاوضات الأولى مع جريزمان حيث زادت القيمة المادية عن العام الماضي رغم أنه قبل بعرض العام الماضي. قد تكون هذه الطلبات أكثر مما ينبغي بالنسبة لنا لأنه طلب مبلغا ضخما".
وكان جوزيه مورينيو المدير الفني ليونايتد يرغب في ضم جريزمان خلال فترة الانتقالات الحالية لكنه قد يتأجل للصيف المقبل نظرا لأن أتليتكو لن ينظر في أي عروض خلال الشهر الحالي.
والمهاجم البالغ عمره 26 عاما إلى أتلتيكو من ريال سوسيداد في 2014 مقابل نحو 24 ألف استرليني فقط.