كوتينيو لن يشارك مع برشلونة قبل أسبوعين

الجماهير الاثنين ٠٨/يناير/٢٠١٨ ١٩:٤٦ م
كوتينيو لن يشارك مع برشلونة قبل أسبوعين

خاص - ش
أشارت تقارير صحفية إلى أن فيليب كوتينيو لن يشارك مع فريقه الجديد برشلونة الإسباني قبل أسبوعين حيث يعاني من إصابة في عضلات الفخذ.
وذكرت تقارير بريطانية أن برشلونة دفع حوالي 142 مليون جنيه إسترليني (193 مليون دولار) لضم كوتينيو من ليفربول ليصبح صاحب ثالث أغلى صفقة انتقال بعد نيمار وكيليان مبابي ثنائي باريس سان جيرمان ومتقدما على زميله في برشلونة عثمان ديمبلي.
وسيتم تقديم الدولي البرازيلي البالغ عمره 25 عاما لوسائل الإعلام يوم الاثنين بعد خضوعه للفحص الطبي العام في ظل معاناته من الإصابة وفقا لما ذكرته تقارير صحفية بريطانية وإعلان ناديه السابق ليفربول هذا الأمر أيضا.
وبعد الفحص الطبي العام سيخضع لفحص اخر لتحديد مدى إصابته وفترة غيابه عن الملاعب ومن ثم تحديد أول مباراة يمكن أن يخوضها مع برشلونة.
وسجل كوتينيو 20 هدفا في آخر 41 مباراة بالدوري مع ليفربول لذا فإنه من المفترض أن يشارك مع ليونيل ميسي مسؤولية هز شباك المنافسين كما أن قدرته على التسديد من مسافات بعيدة يمكن أن تمنح النادي أفضلية أمام الفرق المتكتلة دفاعيا.
واستمتع اللاعب البرازيلي بعلاقة قوية مع لويس سواريز في ليفربول داخل الملعب وخارجه ومن المنتظر أن يساعد قدومه على إعادة التألق لمهاجم أوروجواي الذي عانى هذا الموسم في بعض الأحيان بسبب غياب نيمار.