تعليمية الوسطى تكرِّم عدداً من موظفيها المجيدين

بلادنا الثلاثاء ٠١/مارس/٢٠١٦ ٠١:٠٥ ص
تعليمية الوسطى تكرِّم عدداً من موظفيها المجيدين

هيماء - عبدالرحمن العامري

نظّمت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطى حفلها السنوي الرابع لتكريم موظفيها المجيدين بالإدارة التعليمية للعام الدراسي 2015/‏2016م برعاية محافظ الوسطى الشيخ معضد بن محمد اليعقوبي وبحضور مدير إدارة التربية والتعليم بالمحافظة د. سالم بن سعيد المعشني والمسؤولين من القطاعين الحكومي والعسكري وعدد من موظفي الإدارة التعليمية.

أقيم الحفل في قاعة مدرسة هيماء للتعليم الأساسي واحتفى بتكريم عدد من الموظفين المستحقين بالإدارة التعليمية من مختلف الأقسام والوظائف.

وتسعى الإدارة التعليمية من خلال هذا الحفل إلى تكريس مبدأ الشكر والتقدير لهؤلاء الموظفين المكرمين على إسهاماتهم في الرقي بالمسيرة التربوية والمهنية وفي بناء مسيرة العمل بكل أمانة وإخلاص، وهو فكر وترجمة تتماشى مع الفكر السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - في تنمية الموارد البشرية.

استهلت المناسبة بآيات من الذكر الحكيم أعقبتها كلمة الإدارة التي ألقاها مدير الإدارة د. سالم بن سعيد المعشني وقال فيها «يأتي هذا التكريم لرفع مستوى العمل بين موظفي الإدارة لما يقدمونه من أجل مصلحة العمل وتطوير الموارد البشرية وتنميتها ورفع روح المنافسة والتشجيع بين موظفي الإدارة للرقي بمنظومة العمل التربوي».
وبعد ذلك ألقى مانع الحكماني الموظف بقسم تطوير الأداء المدرسي كلمة المجيدين بالحفل أثنى خلالها على المجيدين والمسؤولين بالإدارة لحرصهم المستمر على الرقي بالعملية التعليمية بالمحافظة، وقال إن تكريم الموظفين المجيدين يأتي تتويجا لجهد دؤوب وعطاء مستمر لكنه في الوقت ذاته يعد إعلان بداية مرحلة أخرى من العمل.
وتضمن الحفل فعاليات متعددة منها عرض مرئي عن جهود موظفي الإدارة التعليمية في خدمة العملية التعليمية في المحافظة وتسهيل الخدمات المقدمة منها للميدان التربوي. وألقى الشاعر سعيد الحرسوسي قصيدة وطنية معبرة عن حب الوطن والمنجزات التي تحققت في ربوعه، مشيرا في قصيدته إلى أهمية التفاني في خدمة الوطن الغالي. ثم قام راعي الحفل سعادة الشيخ محافظ الوسطى بتكريم الموظفين المجيدين من مختلف الشرائح الوظيفية والأقسام والذين بلغ عددهم 23 موظفا وموظفة.
وقد عمت الفرحة والبهجة أوساط المكرمين حيث قال سلطان السعدي الموظف بقسم خدمة المراجعين بمناسبة التكريم: نشكر إدارة التربية والتعليم على هذا التكريم الذي يعد حافزا معنويا للموظف على الإبداع والإنجاز في العمل وهذه لفتة من إدارة التربية والتعليم بالمحافظة لتكريم الموظفين المجيدين سنويا ولهم منا خالص الشكر والتقدير على التكريم.
وقال نبهان الحجي الموظف بقسم المالية «إن الصدق والأمانة والشفافية والإخلاص من الصفات التي يجب أن يتحلى بها الموظف المجيد في عمله». وأشاد سامي المسهلي الموظف بقسم رعاية الموظفين بالحفل بالقول «إنه ليغمرني شرف عظيم.. وتفيض مني سعادة مفعمة بخالص الوفاء والعرفان».