غضب في الإمارات لخسارة منتخبها نهائي «خليجي 23»

الجماهير الأحد ٠٧/يناير/٢٠١٨ ٠٣:٢٨ ص
غضب في الإمارات لخسارة منتخبها نهائي «خليجي 23»

الكويت -
أثارت الخسارة 5-4 بركلات الترجيح أمام منتخبنا الوطني في نهائي خليجي 23 الكثير من ردود الأفعال الغاضبة في الإمارات، حيث أصدر مروان بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي قرارا بتشكيلة لجنة تقصي حقائق لمعرفة أين قضى اللاعبون ليلة المباراة.

وأهدر عمر عبدالرحمن (عموري) ركلة جزاء، إضافة إلى ركلة الترجيح الأخيرة ليمنح منتخبنا الوطني اللقب الثاني في كأس الخليج عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في النهائي بالكويت يوم الجمعة.
وتردد أن بعض لاعبي الإمارات سهروا ليلة المباراة بعيدا عن معسكر المنتخب ما أثار غضب بن غليطة الذي قال في تغريدات متتالية عبر حساب الاتحاد على تويتر: «استفدنا العديد من الدروس خلال بطولة خليجي 23 من أجل آســـيا 2019، في مقدمتها أنه على النجوم مراجعة أنفسهم جيدا».
وأضاف «ألبرتو زاكيروني مدرب خبير وصاحب فكر، نجح في توصيل أفكاره ونهجه التكتيكي إلى عناصر المنتخب، وتعامله راق جدا مع اللاعبين. طالبت بتقرير مفصل عن ليلة المباراة ولا يوجد لاعب في المنتخب أهم من شعار الأبيض، ووجهنا بتشكيل لجنة لتقصي هذه الحقائق. المجاملة لن تفيد في تطوير المنتخب والشباب هم أهم مكاسبنا في هذه البطولة».
وتابع رئيـــس الاتحاد «هدف زاكيروني الحالي هو تطوير عقليات اللاعبين وطريقة تفكيرهم، أكثر من الجوانب الفنية. محاسبة النجــوم وتجهيزهم للمنتخب تبدأ من الأندية. بعض العناصر من أصحاب الخبرة في منتخبنا لم تقدم كل ما لديها أثناء البطــولة، وعليهــم مراجــعة مســتوياتهم، لأن الأســـماء وحـــدها لا تشــفع في المواجهات الكبيرة».