«نيسان» تتعاون مع مجموعة جديدة من نجوم الكريكيت العالميين

الجماهير الثلاثاء ٠١/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٥٠ ص
«نيسان» تتعاون مع مجموعة جديدة من نجوم الكريكيت العالميين

مسقط -
أعلنت شركة نيسان عن اختيار مجموعة جديدة من نجوم رياضة الكريكت كسفراء لها، وذلك في إطار شراكتها مع «مجلس الكريكت الدولي». وتشمل هذه المجموعة البطل الهندي روهيت شارما، ونجم فـريق «جزر الهند الغربية» أندريه روسيل، إضافة إلى كابتن فريق نيوزيلندا النجمة سوزي بيتس. وسيساعد هؤلاء النجوم شركة نيسان على توفير أقصى درجات المتعة والتشويق لعشاق الكريكت، بدءاً من «البطولة الدولية للكريكت» عن فئة 20 عاماً التي ينظمها «مجلس الكريكت الدولي».

وبهذه المناسبة، قال رويل دي فرييس، نائب رئيس «نيسان» العالمية والرئيس العالمي لقسم التسويق واستراتيجية العلامة التجارية: «يسرّنا جداً الترحيب بهؤلاء النجوم ضمن فريق سفراء العلامة التجارية حول العالم. وإضافة إلى نجوميتهم المتميـزة في بطولات الكريكت القصيرة، يحقق هؤلاء اللاعبون حضوراً فريداً في المناسبات الكبرى؛ ونتطلع إلى تعزيز آفاق التعاون لتوفير المتعة والحماس لعشاق اللعبة حول العالم بدءاً من ’البطولة الدولية للكريكت‘ عن فئة 20 عاماً».

وإضافةً إلى إطلاق حملة إعلامية متكاملة، سيلعب سفراء العلامة التجارية في الكريكت دوراً فاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال البطولة بما يشمل دعم الأنشطة الأخرى المخصصة للجمهور مثل «نيسان بلاي أوف ذا داي»، ومشاركة أروع اللحظات في البطولة.