تكريم المشاركين في المسابقة بالخابورة

بلادنا الثلاثاء ٠١/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٣٠ ص
تكريم المشاركين في المسابقة بالخابورة

الخابورة - سعيد الهنداسي

احتفل مجلس الآباء والأمهات بولاية الخابورة بتكريم الطلبة والطالبات المشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم، حيث رعى الاحتفالية محافظ شمال الباطنة سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي بحضور والي الخابورة سعادة الشيخ سيف بن مهنا الهنائي، ومدير عام التربية والتعليم بالمحافظة د.علي بن ناصر الحراصي والمعلمين والمعلمات وأولياء أمور الطلبة والطالبات. بدأ الحفل بالاستماع إلى نماذج من التلاوات القرآنية للطلبة والطالبات المشاركين في المسابقة ثم ألقى سعيد بن علي البرهومي كلمة الحفل ووجه فيها الشكر للقائمين على المسابقة والجهود المبذولة منهم في الرقي بهذه المسابقة التي تعنى بحفظ كتاب الله العزيز، وقدمت بعد ذلك الأناشيد الدينية وعرض مرئي عن مراحل سير المسابقة.

وفي الختام قام راعي المناسبة سعادة الشيخ محافظ شمال الباطنة بتكريم الطلـبة والطالبات المشاركين في المسابقة والمدارس الفائزة والمشرفين على المسابقة على مستوى مدارس الولاية واللجنة المشرفة عليها والشركات والمؤسسات المساهمة في الحفل.

في نهاية الحفل تحدث سعادة الشيخ محافظ شمال الباطنة عن جهود القائمين على المسابقة بقوله: نقدم الشكر الجزيل للإخوة والأخوات الذين أشرفوا على تنفيذ هذه المسابقة وأبارك للطلبة والطالبات الفائزين والمتأهلين على مستوى المحافظة ونتمنى لهم التوفيق.