3 حكايات من مدرجات خليجي 23.. "أينشتاين" بطل إحداها

الجماهير الأربعاء ٠٣/يناير/٢٠١٨ ٢٢:٥٧ م
3 حكايات من مدرجات خليجي 23.. "أينشتاين" بطل إحداها

خاص – ش -

كثيرة هي القصص التي تمتلا بها مدرجات خليجي 23 ، والتي عبرت في مجملها عن حالة رائعة من دعم المنتخبات المشاركة في البطولة المقامة في الكويت والتي ساهمت بشهادة الجميع في إنجاحها وإضفاء طابع احتفالي على أجوائها .

1- الحكاية الأولى من السلطنة
مهند وليث وعبدالله أبطال واحدة من تلك القصص والتي وقفت عندها صحيفة خليجية وتناولتها في تقرير لها وسردت تفاصيلها.

وفي التفاصيل قالت صحيفة البيان الإماراتية إن الأصدقاء الثلاثة وبعد فراق دام عامين استغلوا تزامن عطلتهم الدراسية مع وصول الأحمر إلى المربع الذهبي فاتفقوا على اللقاء بالكويت، وحين وصولهم فاجأهم القدر بمفاجأة لم تكن في حسبانهم حيث اكتشفوا أنه نفس الفندق الذي يقيم به المنتخب العماني، وهو ما دفعهم لتوزيع الحلوى العمانية على الحاضرين ابتهاجا بتلك الصدفة وتمنيا بفوز منتخب بلادهم وهو ماحدث بالفعل.

2- "أم علي" فوق كرسي متحرك
نشر موقع العين الرياضية على الإنترنت قصة المشجعة الإماراتية "الوالدة أم علي" ومؤازرتها كالعادة للمنتخب الإماراتي، وحرصها على دعمه خلال مواجهاته في "خليجي 23"
ونشر حساب اتحاد الكرة الإماراتي على موقع "تويتر" فيديو للوالدة أم علي من مدرجات البطولة ، أكدت فيه أنها ستظل حريصة على مساندة "الأبيض".
واشتهرت الوالدة أم علي بحرصها على مساندة الأبيض خلال المحافل الدولية المختلفة، رغم كونها من أصحاب الهمم وتستعين بكرسي متحرك في تنقلاتها، حتى باتت إحدى الأيقونات الملازمة لـ"الأبيض" في العديد من البلدان العربية، لا سيما في بطولات الخليج، حيث حرصت على اصطحاب أفراد عائلتها والسفر جميعا للكويت من أجل تشجيع الفريق.

3- " اينشتاين" في المدرجات
في قصة أخرى ظهر رجلٌ يشبه عالِّم الفيزياء الألماني ألبرت أينشتاين خلال مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب الكويت في افتتاح البطولة، والتقطت كاميرات المباراة، الرجل الذي يشبه كثيرًا العالم الالماني ، ممسكًا علَمَي السعودية والكويت قبل انطلاق مواجهة الافتتاح.