سالم الوهيبي: وعدت أن أعيد المنتخب الوطني "للواجهة" وتحقق الوعد

الجماهير الأربعاء ٠٣/يناير/٢٠١٨ ٢٢:٢٥ م
سالم الوهيبي: وعدت أن أعيد المنتخب الوطني "للواجهة" وتحقق الوعد

الكويت - ش

بعد عام واحد فقط نجح الاتحاد العُماني لكرة القدم الجديد بأن يعيد المنتخب الوطني الأول للواجهة، بعد أن أوصل المنتخب للترتيب ١٠١ وقفز به ٣٠ مركزا في التصنيف الدولي مع تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس آسيا ٢٠١٩.. ونجح ان يتأهل بالمنتخب الى المباراة النهائية لخليجي ٢٣ بعد غياب ١٠ سنوات عن منصات التتويج اخرها كانت في عام ٢٠٠٩ بمسقط في خليجي ١٩ .

وعبر الشيخ سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم عن سعادته الغامرة بتأهل المنتخب الى نهائي خليجي ٢٣ بالكويت وهو يتحدث وسط الانتصارات التي حققها المنتخب في الدورة والعروض الفنية المبهرة التي قدمها في خليجي ٢٣ بالكويت

وقال الوهيبي لقد وفقنا الله بأن نعيد المنتخب الوطني للواجهة كما وعدنا الجمهور قبل استلام مهمتنا في رئاسة الاتحاد خلال الحملة الانتخابية وهاهو المنتخب اليوم يلعب على النهائي في خليجي ٢٣ وينافس باذن الله على اللقب..مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به زملائه اعضاء مجلس ادارة الاتحاد وأعضاء لجنة المنتخبات الوطنية برئاسة الدكتور جاسم الشكيلي.

وأكد الشيخ سالم الوهيبي على ان الوصول الى هذه المرحلة كانت بالعمل الكبير للجهاز الفني والاداري للمنتخب بقيادة المدرب الهولندي فيربيك وجهازه المعاون وجهود اللاعبين الذين وعدوا فأوفوا.

وشكر الشيخ سالم الوهيبي وزارة الشؤون الرياضية وعلى رأسها معالي الشيخ سعد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضيه والجهات الحكومية على متابعتهم وحرصهم ودعمهم للمنتخب في الفترة الماضية مؤكدا بأن تكاتف الجهود مع القطاع الخاص والشخصيات الرياضية كان له الأثر الكبير فيما تحقق حتى الان للمنتخب الوطني واعتبر الجميع شريك في هذا النجاح.

واثنى الشيخ سالم الوهيبي بالدور الكبير والمساند للاعلام الرياضي العُماني الذي وقف وقفة رجل واحد مع المنتخب في المهمة الخليجية وهو الدور الذي نعول عليه دائما من رجال الاعلام الذين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وهو دور مشرف ومقدر.

واعتبر الشيخ سالم الوهيبي تواجد الجماهير العمانية بهذا الحجم لمساندة المنتخب في خليجي ٢٣ هو جهد كبير يشكر عليه الجماهير الوفية للأحمر مؤكدا بأنه الفرحة لا تكتمل سوى بتواجد هذه الجماهير الوفية

وقال الوهيبي ينتظرنا عمل اكبر بعد خليجي ٢٣ وهو العمل على إعداد المنتخب لنهائيات كأس آسيا ٢٠١٩ والتي ستقام بأبوظبي والتي يعمل لها الجهاز الفني على ان يواجه كبار آسيا ويكون منهم باذن الله