إعلام الاتحاد الخليجي يكشف عن جوائز «خليجي 23»

الجماهير الثلاثاء ٠٢/يناير/٢٠١٨ ٠٣:٠٧ ص
إعلام الاتحاد الخليجي يكشف عن جوائز «خليجي 23»

الكويت -
كشف الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي أمس عن جوائزه الإعلامية التي تتزامن مع دورات كأس الخليج، والتي تتضمن خمس جوائز أعلن عنها رئيس الاتحاد سالم الحبسي، وذلك بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم بفندق الشيراتون مقر إقامة الوفود الإعلامية بخليجي 23 بالكويت.

وقد أعلن الاتحاد الخليجي عن الاستفتاء الإعلامي لاختيار تشكيلة المنتخب الخليجي الذهبي الذي تتضمن «11 لاعباً»، يجري اختيارهم من ثلاث فئات «جماهير وإعلاميون وفنيون»، وأعلن عن جوائز الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي التي تتضمن جائزة التفوق لأفضل اتحاد خليجي لكرة القدم الفئة الذهبية والفئة القضية، وكذلك جائزة المعلقين الأولى للمحترفين والثانية للشباب، وهي الجائزة التي تحمل اسم المعلق محمد اللنجاوي بعد أن حملت الجائزة الأولى اسم المعلق خالد الحربان، وتحمل الجائزة القادمة اسم زاهي قدسي لخليجي 24، فيما أطلق سالم الحبسي اسم علي حميد على الجائزة التي ستقدم في خليجي 25، وجرى في الحفل نفسه تكريم علي حميد المعلق الإماراتي بعد إعلان اعتزاله التعليق الخليجي.
وسيقيم الاتحاد الخليجي بالتعاون مع لجنة الإعلام لخليجي 23 يوم الخميس حفلاً للإعلان عن الفائزين بالجوائز والتشكيلة الذهبية.
وشكر الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الدور الكبير والبارز الذي قامت وتقوم به اللجنة الإعلامية لخليجي 23 برئاسة سطام السهلي واللجنة المنظمة للدورة.
وأشاد محمد الجوكر نائب رئيس الاتحاد الخليجي بالدور الكبير الذي يقوم به المنظمون في الكويت، مؤكداً أن العمل الكبير الذي قدمته اللجنة المنظمة يؤكد مدى المقدرة الخليجية في تنظيم الأحداث الرياضية الخليجية.