«تكافل عُمان» تفوز بـ «قمة النجاح»

مؤشر الثلاثاء ٠٢/يناير/٢٠١٨ ٠٢:٥٩ ص
«تكافل عُمان» تفوز بـ «قمة النجاح»

مسقط -

حصلت شركة تكافل عمان، الشركة الرائدة في تقديم خدمات التأمين التكافلي في سلطنة عمان على جائزة قمة النجاح التي يمنحها الاتحاد العالمي للأعمال في جـــــــوائز «Bizz» وهي الجائزة التي يتم منحها للشركات التي فازت في النسخ السابقة من جوائز «Bizz Pro» وحافظت على تحقيق أقصى درجات النجاح.

تم تسليم الجائزة في حفل بهيج أقيم بهذه المناسبة في نوفمبر العام الفائت في برج العرب بحضور عدد كبير من الضيوف وكبار التنفيذيين والمسؤولين في هذا المجال.

وقد شهد الاحتفال أيضاً تسليم السيدة د. روان بنت أحمد آل سعيد الرئيس التنفيذي لشركة تكافل عمان جائزة تقديراً لنجاحها في قيادة الشركة نحو مزيد من الابتكار والعمل المنظم. كما تم منح شهادات تكريم إلى كل من رافي شانكر، المدير العام للشركة تقديرا لمهاراته القيادية وإلى كل من الأفاضل يوهان سوبياه مساعد المدير العام ومحمد خلفان الهدابي مدير قسم التأمين على المركبات لتميزهما في أداء الأعمال كما حصل تبرير فاروقي مسؤول قسم التكافل المـــــــصرفي والمبيعات المباشرة على جائزة تقديراً لتميزه في مجال إدارة التسويق.
منذ بدء عملياتها، دخلت شركة تكافل عمان السوق كمنافس ذي خبرة يستهدف تحقيق مركز قيادي إلى جاب شركات التأمين الأخرى في السلطنة. وعلى مدى السنوات الثلاث التي انقضت منذ تاريخ تأسيس الشركة، تضـــــاعفت عوائد الشركة ثلاثة أضعاف وفي نفس الوقت فاقت أرباحها ما حققته معظم الشركات التي لها باع طويل في هذا المجال في السوق العماني.
تعليقاً على الفوز بهذه الجائزة أفادت السيدة د. روان بنت أحمد آل سعيد الرئيس التنفيذي لشركة تكافل عمان: «يسعدنا أن نحصل على هذا التقدير الذي يعود بشكل كبير إلى تكاتف جهود كافة العاملين في الشركة وسعيهم الحثيث من أجل تقديم أفـــضل الخدمات للزبائن ونحن ندرك أن هذه الجائزة هي خير تقدير لهذا الجــــــهد الملموس ولثقة زبائننا الغالية بنا والتي تعطينا الحافز لمواصلة العمل من أجل تقديم الأفضل لهم دوما».