«العامة للسيارات» ترعى بطولة «يوروبكار»

مؤشر الثلاثاء ٠٢/يناير/٢٠١٨ ٠٢:٥٨ ص
«العامة للسيارات» ترعى بطولة «يوروبكار»

مسقط -

رعت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة، بطولة يوروبكار السنوية للجولف التي استضافها نادي الموج للجولف ديسمبر الفائت، كما عرضت ميتسوبيشي مجموعة من أحدث طرازاتها في ملعب الجولف.

وفي حديث له حول الفعالية، صرح مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات قائلًا: «كوننا راعٍ دائم للفعاليات الرياضية في السلطنة، كنا سعداء بمشاركة نادي الموج في رعاية البطولة المفتوحة للجولف التي يقصدها لاعبو الجولف من أنحاء العالم للمشاركة فيها». وشهدت البطولة مشاركة عدد كبير من اللاعبين الذين توزعوا في أربع منافسات. حيث فازت عن منافسة «بار 3 أكاديمي» «نورينا أتوت»، كما فازت «جميلة داوود» عن المنافسة الثانية الخاصة بالنساء، في حين تم تقسيم منافسة الرجال إلى منافستين أ و ب تم تنظيمهما خلال البطولة، فاز في الأولى «كيفن دي أمورز» فيما فاز في الأخرى «شالش باندي».

وأضاف راندي: «بالنيابة عن الشركة العامة للسيارات، أتقدم بالشكر الجزيل لنادي الموج للجولف على هذه البطولة الناجحة، ونحن سعداء لكوننا كنا جزءاً من هذا الحدث المهم ونسعد بالمشاركة في محافل مشابهة في المستقبل. كما يسرني وبالنيابة عن الشركة العامة للسيارات أن أنتهز هذه الفرصة لأهنئ كل من نوينا أتوت وجميلة داوود وكيفن دي أمورز وشالش باند على فوزهم بالبطولة ونتمنى لهم مزيداً من التوفيق».