الطيران العُماني يدشن موقع الإلكتروني لتعزيز التواصل مع الجمهور

مؤشر الثلاثاء ٠٢/يناير/٢٠١٨ ٠٢:٥٢ ص
الطيران العُماني يدشن موقع الإلكتروني لتعزيز التواصل مع الجمهور

مسقط -
أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن تدشين صفحة على موقعه الإلكتروني لزبائنه في سلطنة عُمان، ويأتي تصميم هذه الصفحة خصيصاً لتلبية احتياجات السفر لضيوفه من العُمانيين والمقيمين على حد سواء، وتسهيل الوصول للمعلومات المتعلقة بالطيران العُماني. يمكن الولوج للصفحة الإلكترونية عبر الرابطين: www.omanair.com/‏om/‏ar وwww.omanair.com/‏om/‏en للنسختين العربية والإنجليزية على التوالي.

توفر الصفحة المصممة خصيصاً لسلطنة عُمان خدمة سلسة لحجز التذاكر، إذ يمكن للضيوف إجراء الحجوزات وإدارتها بكل سهولة ويسر إضافة إلى إنهاء إجراءات السفر إلكترونياً، كما تتيح الصفحة معلومات عن الشركة ومنتجاتها فضلاً عن أحدث العروض الترويجية.
تعكس الصفحة المصممة خصيصاً لخدمة الضيوف في السلطنة بوضوح الالتزام المتواصل للطيران العُماني تجاه ضيوفه المحليين، ذلك من خلال تسهيل استعراض قوائم الأسعار والعروض الترويجية المتوفرة فقط للقاطنين في البلاد.
وكونه الناقل الوطني للسلطنة، لا يألوا الطيران العُماني جهداً في دعم المواطنين والمقيمين على حد سواء، إذ تأتي هذه المبادرة الأحدث ضمن سلسلة من الخدمات الأخرى المتكاملة التي يسخرها الناقل بغرض تسهيل إجراءات السفر للمجتمع المحلي والمستفيدين. ويلتزم الطيران العُماني ببذل الجهود كافة الرامية نحو دعم المجتمع الأوسع بصورة عامة، كما يؤمن بأن المسؤولية الاجتماعية للشركة يمكن أن تحدث فرقاً إيجابياً للجميع - سواء الموظفين أو الأعمال التجارية أو الزبائن، وهو ما يصب في صالح قطاع النقل الجوي. يقوم الطيران العُماني بتقديم الدعم لمجموعة واسعة من البرامج التعليمية والثقافية والرياضية التي لا تقتصر فائدتها على حياة الأفراد بحد ذاتهم، وإنما يتجاوز ذلك ليؤدي دوره عبر مساهماته المهمة تجاه الاقتصاد الوطني ورفاهية المجتمع.