«بيتزا هت» تطلق «بيج بايتس» الجديدة

مؤشر الثلاثاء ٠٢/يناير/٢٠١٨ ٠٢:٥٢ ص
«بيتزا هت» تطلق «بيج بايتس» الجديدة

مسقط -
أطلقت بيتزا هت عُمان عرضاً جديداً من البيتزا محشوّة الأطراف، والذي يضم بيتزا كبيرة محشوّة بـ 12 نوعاً من الجبن، وبيتزا متوسّطة محشوّة بـ8 أنواع من الجبن أو ببرجر الجبن بدلاً من أطراف البيتزا العادية، تشجيعاً للزبائن ببدء أكل البيتزا من الخلف إلى الأمام- أي من الأطراف وصولاً إلى البيتزا. وتتوفّر بيتزا بيج بايتس من بيتزا هت بخيارين: بيج بايتس باللحم وبيج بايتس بالجبنة، إذ إن كل بيتزا تضم جيوباً في الأطراف محشوّة باتي برجر الجبن وتحتوي على الموزاريلا والخس والمخلل والطماطم واللحم، أو الموزاريلا والتشيدر والجبن.

وقال ساشين مالهوترا، الرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة كيمجي لايف ستايل: «بحلول موسم الأعياد والسنة الجديدة، نقدّم عرض بيج بايتس من بيتزا هت لمشاركة متعة البيتزا الشهيّة مع الأصدقاء والعائلة، وهو يشكّل إضافة مثالية للاحتفال، إذ إننا نؤمن بأن متعة المشاركة والتجمّع تكتمل بمشاركة الطعام الجيد».
وأضاف: «ولهذا، قم بدعوة أصدقائك وعائلتك لتجربة «الأكل من الوراء إلى الأمام»! وفي هذا الطقس الشتوي الجميل، تحلو النزهات بوجود بيتزا بيج بايتس اللذيذة من بيتزا هت».
وقال يوجيش شاه، المدير العام لقسم المطاعم بمجموعة كيمجي: «تأتي بيتزا بيج بايتس الجديدة من بيتزا هت بإلهام من البيتزا الخاصة بنا المحشوّة بالجبن، ومن المعلوم أن بيتزا هت تقدّم كل جديد ومبتكر في عالم البيتزا، ولهذا فإننا نعمل بجد لتوفير قوائم جديدة تناسب أذواق زبائننا وتُسعدهم. ومع بيتزا بيج بايتس الجديدة، سيستمتع زبائننا وبلا شك بالبيتزا المحشوّة بأصناف الجبن اللذيذ».