جوارديولا يكشف مدة غياب دي بروين وجيسوس للإصابة

الجماهير الاثنين ٠١/يناير/٢٠١٨ ٠٢:٢٠ ص
جوارديولا يكشف مدة غياب دي بروين وجيسوس للإصابة

خاص - ش

قال بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز إن مهاجمه جابرييل جيسوس سيغيب مدة تتراوح بين شهر وشهرين بعد إصابته في الشوط الأول من التعادل السلبي على ملعب كريستال بالاس يوم السبت.

وخرج الدولي البرازيلي من الملعب بعد عشرين دقيقة ليحل محله الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بينما غادر صانع اللاعب المؤثر كيفن دي بروين الملعب في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تدخل عنيف من جيسون بونشيون لاعب بالاس.

وفي وقت مبكر خلال المباراة سقط جيسوس على الأرض بشكل غريب ليخرج من الملعب والدموع في عينيه بينما كان الفريق الطبي لسيتي يواسيه.

وقال المدير الفني الإسباني إلى إصابة الدولي البلجيكي ليست سيئة كما بدت خلال المباراة لكن من غير المرجح مشاركته أمام واتفورد خلال يومين.

وعانى الدولي البلجيكي دي بروين، الذي كان مؤثرا في نجاح سيتي هذا الموسم، من إصابة عقب تدخل عنيف من بونشيون لاعب بالاس في الوقت المحتسب بدل الضائع على ملعب سيلهورست بارك ليغادر على محفة مع وضع ساقه اليمنى في دعامة.

وأضاف جوارديولا لموقع النادي على الإنترنت "نتمنى مشاركة جيسوس بعد شهر أو ربما شهرين أما كيفن فقد كنا محظوظين في الماضي عند حدوث نفس هذه الإصابات لكن الآن لا أعرف ما سيحدث بالنسبة له في المستقبل لكنه سيغيب عن مباراة واتفورد المقبلة بالدوري. أتمنى حماية الحكام للاعبين بشكل أفضل من ذلك. كنا محظوظين ضد توتنهام ونيوكاسل لتجنب الإصابات عكس اليوم".

وتابع "يجب على الحكام حماية اللاعبين بشكل كبير لأن الدوري صعب للغاية ويحتاج قدرات بدنية كبيرة. نحن نخسر لاعبين بارزين وليس نحن فقط بل كافة الأندية بسبب الإصابات. سنعرف المزيد من التفاصيل بشأن إصابتهما خلال الفترة المقبلة".