مبابي يتأنق بالزي الخليجي الكامل

الجماهير الاثنين ٠١/يناير/٢٠١٨ ٠٢:١٧ ص
مبابي يتأنق بالزي الخليجي الكامل

خاص - ش

احتفل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بزيارته الأخيرة لقطر عن بث صورته بالزي الخليجي الكامل على حسابه على انستجرام عقب نهاية المعسكر الخارجي للفريق في الدوحة.

وخاض النادي الفرنسي المملوك لجهات قطرية معسكرا خارجيا في قطر خلال فترة توقف الدوري المحلي ، وقد ارتدى مبابي البالغ عمره 19 عاما جلبابا أبيض كاملا وغترة وعقال وبثها على حسابه.

وانتقل مبابي من موناكو إلى سان جيرمان الصيف الماضي على سبيل الإعارة مقابل 186 مليون يورو سيتم دفعها الصيف المقبل لموناكو لانتقال المهاجم بشكل نهائي لفريق العاصمة.

وقد سجل الدولي الفرنسي 12 هدفا وصنع 11 لسان جيرمان في كافة المسابقات هذا الموسم ويتصدر سان جيرمان الدوري المحلي بفارق تسع نقاط عن موناكو حامل اللقب وتأهل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

ويخوض سان جيرمان أولى مبارياته عقب نهاية فترة التوقف في السابع من الشهر المقبل في كأس فرنسا أمام رين بعد الاستمتاع بشمس ودفء الدوحة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه رايان غيغز أحد أبرز لاعبي مانشستر يونايتد على مدار تاريخه أنه نصح النادي بالتعاقد مع الثنائي الهجومي المؤلف من كيليان مبابي وجابريل جيسوس قبل عدة سنوات عندما كانت قيمتهما مجرد خمسة ملايين جنيه استرليني (6.68 مليون دولار).