مورينيو يعلق على إصابة لوكاكو

الجماهير الأحد ٣١/ديسمبر/٢٠١٧ ١٩:٥٠ م
مورينيو يعلق على إصابة لوكاكو

خاص - ش

قال جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي إن مهاجمه روميلو لوكاكو غير محظوظ على الإطلاق بسبب الاصطدام القوي الذي تعرض له خلال مواجهة ساوثامبتون وتسبب في خروجه من الملعب في الشوط الأول.

وغادر المهاجم البلجيكي الملعب محمولاً على محفة في الشوط الأول من مواجهة يونايتد مع ساوثامبتون التي أقيمت في ملعب أولد ترافورد.

وأصطدم ويسلي هويدت برأس لوكاكو من الخلف خلال التحام هوائي مشترك وعلى إثر ذلك فقد سقط الهداف الأول ليونايتد على أرضية ملعب المباراة، حيث تلقى علاجًا مكثف.

ودفع مورينيو بالبديل ماركوس راشفورد ، وقد انتاب المشجعون حالة من القلق الشديد على قلب هجوم فريقهم، وقد تسببت الإصابة التي تعرض لها في احتساب ست دقائق كوقت بدلاً من الضائع في الشوط الأول.

وقيم أفراد الطاقم الطبي المشكلة التي يعاني منها اللاعب ، إلا أن المدير الفني البرتغالي علق على الإصابة قائلا "هذه طبيعة كرة القدم، لقد صادفه سوء حظ. أعتقد أن لاعب قلب الدفاع الهولندي دخل في صراع مشترك مع لوكاكو من أجل الحصول على الكرة ولكن لوكاكو غير محظوظ في الكرة المشتركة التي جمعته بهويدت".

وأضاف مورينيو "لم يكن تصرفا عدوانيا، وآمل ألا تكون مشكلة خطيرة. ولكن النتيجة الأولى التي أسفرت عنها تلك الواقعة هي عدم استكماله للمباراة."

مباراة يونايتد المقبلة سوف تكون خارج ملعبه أمام إيفرتون الفريق السابق للوكاكو ي اليوم الأول من العام الجديد، وبعد ذلك سوف يواجه يونايتد فريق ديربي كاونتي في كأس الاتحاد يوم الجمعة، وهناك احتمالية لأن يغيب المهاجم عن كلتا المباراتين.

وعن مدة غياب لوكاكو قال مورينيو "لا أعلم. الأخبار السيئة تصل بصورة طبيعية فورا. لكن الأخبار لم تصل. أعتقد أن هناك مشكلة بخصوص مشاركته في المباراتين المقبلتين. ذلك أمر مؤكد".