كلوب يعلن إصابة صلاح وغيابه عن مواجهة بيرنلي

الجماهير الأحد ٣١/ديسمبر/٢٠١٧ ١٩:٣٢ م
كلوب يعلن إصابة صلاح وغيابه عن مواجهة بيرنلي

خاص - ش

كشف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن إصابة النجم المصري محمد صلاح هداف الفريق خلال الفوز بهدفين مقابل هدف على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي يوم السبت.

وأخرج المدير الفني الألماني الجناح المصري قبل نحو عشر دقائق من الانتصار في أنفيلد لكن لم يبد على صلاح الإصابة خاصة بعدما سجل هدفي المباراة لفريقه.

وقال كلوب لموقع النادي "صلاح صنع الفارق هذه الأمسية. الهدف الثاني لم يكن من فرصة هو صنعها لنفسه بكفاءته. واجهنا فريقا رائعا يملك لاعبين ممتازين يستطيعون صناعة الفارق في أي وقت".

وأخرج كلوب مهاجمه صلاح قبل سبع دقائق من النهاية ضد ليستر وقال إنه تعرض لإصابة لم يكشف عنها ومن المرجح أن يغيب عن مباراة بيرنلي يوم الاثنين.

وأضاف المدير الفني السابق لبروسيا دورتموند "كان يعرج. هذه ليست علامة جيدة على الإطلاق. سنرى ماذا سيحدث قبل المباراة المقبلة".

وعادل صلاح البالغ عمره 25 عاما والقادم من روما في الصيف الماضي الرقم القياسي للنادي الذي حققه روجر هانت في 1960-1961 بتسجيل 23 هدفا في كل البطولات قبل نهاية العام الميلادي.

ويحتل صلاح المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري هذا الموسم برصيد 17 هدفا متأخرا بهدف عن هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير وأحرز اللاعب المصري ستة أهداف أخرى في دوري أبطال أوروبا.